Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استخدامات البرتقالي الوردي لون بانتون للعام 2024 في الديكور

أعلنت شركة “بانتون” الأميركيّة البرتقالي الوردي العائد لقشرة ثمرة الدراق كما تُسمّى في الشام أو الخوخ في مصر، لونًا للعام 2024، واصفة الخيار بأنه لطيف ودافئ ومريح وحسي بشكل مهذب ونابع من القلب. لناحية الديكور الداخلي، توصي بانتون باستخدام اللون على الجدران والأسطح لتحقيق جو ترحيبي أو ليكون بمثابة نقطة بارزة في إطار النقوش أو الطبعات أو الأنماط. في حال الرغبة بتوظيف اللون في منزلك، إرشادات ونصائح في الديكور، علمًا أنه من المتوقع أن يغمر البرتقالي الوردي كل محيط البشر البصري في وقت قريب.

لون بانتون 2024 بين الشباب والخلود

البرتقالي الوردي لون دافئ ومريح

قبل إعلان “بانتون” عن لون العام، يبحث فريق خبراء الألوان في أنحاء العالم عن الإلهام في العديد من الصناعات، الترفيهية منها والفنية والتكنولوجية، بالإضافة إلى عالم والأزياء، مع التحليل. البرتقالي الوردي لون دافئ ومريح؛ يشعر خبراء “بانتون” أنه سيجسد الحالة المزاجية في العام المقبل. مما ورد في بيان المديرة التنفيذية لشركة “بانتون” لياتريس آيزمان عن البرتقالي الوردي: “في سعينا للحصول على ما يعكس توقنا الفطري للقرب والتواصل، اخترنا لونًا يشع بالدفء والأناقة العصرية ويربط بين الشباب والخلود من دون عناء”. وبحسب نائب رئيس الشركة لوري بريسمان، بدوره، “أثناء الاضطرابات في العديد من جوانب حياتنا، تزداد حاجتنا للرعاية والتعاطف والرحمة بشكل أقوى، وكذا الأمر لتصوراتنا لمستقبل أكثر سلامًا (…). كنا بحاجة إلى لون يرفعنا عبر خفته اللطيفة وحضوره المتجدد إلى المستقبل”.

قد يهمّك أيضًا، الاطلاع على الألوان.. دلالات ثقافية ومجتمعية وزمنية

ديكورات منزلك بالبرتقالي الوردي

البرتقالي الوردي لون بانتون للعام 2024 مناسب لأنسجة المفروشات

في المساحات الداخلية، يُحقّق لون بانتون للعام 2024 والمتمثّل في البرتقالي الوردي جوًّ ودّيًا ويولد مشاعر الدفء اللطيف. وهو يضيف حضورًا هادئًا إلى المناطق المنزلية، عندما يحل على جدار لتمييزه أو يدمج بديكور المنزل عن طريق الأثاث أو يستخدم كلكنة من خلال إكسسوارات التزيين أو الإضاءة.

لون بانتون للعام 2024 متعدد الاستخدامات في دواخل المنزل

اللون مُتعدّد الاستخدامات، فهو قد يحل في دواخل المنزل بجرأة أو من خلال لمسات محدّدة. في العموم، يُضيف البرتقالي الوردي أناقةً عصريّةً وإحساسًا راقيًا وغريبًا إلى التصميم الداخلي. ويناسب ديكورات غرف المعيشة (بطانية مريحة ملفوفة على كرسي أو حتى مزهرية من الزهور الطبيعية المحملة باللون) والنوم (ورق الجدران والفراش والوسائد). يبدو اللون أيضًا، خيارًا ممتاز للمفروشات الناعمة، لا سيما أنسجة الوسائد والبطانيات والسجاد والستائر، فهو يُضفي ملمسًا من الحرير ونعومة وراحة ويشغل الحواس. سيكون اللون رائعًا أيضًا في المساحات الخارجية لفصل الربيع المقبل، وذلك عندما سيمزج بالأخضر والأزرق الناعم.
قد يقرن لون بانتون بالأبيض الناصع والبني الدافئ، أو بلمسات من الذهب والأبيض النظيف.

قد يهمّك أيضًا، الاطلاع على ديكورات ودهانات المنازل المودرن والمعاصرة بحسب موضة 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *