Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تعرف على آخر التطورات لحريق استديو الهرم مصطفى شعبان لمسلسل المعلم

أثار حريق استوديو الهرم جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا مجموعة من صور الحريق عبر صفحاتهم الشخصية متمنين إخماد الحريق.
 

وانتشرت شائعات حول إصابة طقم مسلسل المعلم، ليخرج نقيب المهن التمثيلية عن صمته ويوضح حقيقة هذا الأمر. 

 

وقال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي:” كل النجوم تركوا الأستوديو قبل الحريق بعدة ساعات ولم تحدث إصابات والنجم مصطفى شعبان بخير هو وفريق عمله”.

 

قطعت قوات الحماية المدنية في الجيزة، التيار الكهربائي والغاز الطبيعي عن المنطقة المحيطة بحريق استوديو الأهرام، حفاظًا على حياة المواطنين، إذ امتدت النيران إلى ٢ عقارات  ومسجد مجاورة للاستوديو.

 

وحضرت الشرطة بكثافة إلى موقع الحريق، ووضعت الحواجز الأمنية حول المكان حرصًا على سلامة المارة ومنعهم من المرور خشية سقوط الكتل النارية عليهم، حيث كان لهيب النار في كل مكان

 

النيران التهمت الاستوديو

 

وهرعت قوات الأمن والمطافي على الفور بعد اشتعال النيران داخل الاستديو والتهمت الكثير من محتوياته.

 

وتبذل قوات الإطفاء جهودا كبيرة للسيطرة على النيران، وإطفاء ألسنة اللهب، حيث تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء.
 

آخر أعمال مصطفى شعبان

 

والجدير بالذكر آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل المعلم،والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *