Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“انت ممثل مفضوح”.. أحمد فؤاد سليم يكشف عن تعليق غريب من يوسف شاهين في أول لقاء جمعهما


06:49 م


الجمعة 09 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:
حل الفنان القدير أحمد فؤاد سليم ضيفاً على برنامج “من مصر” والذي يعرض على قناة “cbc”.

وتطرق “أحمد فؤاد سليم” للعديد من الموضوعات منها رأيه في مسلسلات دراما رمضان 2023، إلى جانب مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن علاقته بنجوم الوسط الفني ومن الأقرب له.

وبسؤاله عن بداياته الفنية قال :”انا اشتغلت مع ناس مهمة جداً في بدايتي وعلموني وقبل ما أقابل الأستاذ يوسف شاهين كنت ممثل مسرح وكان عندي شراهه تمثيل وأول شوت أقابل فيه يوسف شاهين على الكاميرا عدته 20 مرة كل ما أعمل شوت يقولي انزل بالانفعال مش عايزك تمثل وبعدين قالي أنت ممثل مفضوح وشك بيعبر وبيقول كل حاجة”.

واستكمل “وبعد فيلم المهاجر وكان أول فيلم اشتغل فيه مع يوسف شاهين عملت مسرح بنفس الطريقة كان اسمها سنوحي ولا تتخيل رد الأفعال كانت عاملة ازاي”.

وأضاف “يوسف شاهين كان فنان وهو أهم حاجة بالنسبة له في الفنان عينيه ولما جاب هاني سلامة جابه من عينيه وكان مخرج بيعرف كويس أوي الممثل بتاع السينما بالذات وخالد النبوي كان صديقي وكنت بقدم في شبابي مسرحية اسمها الصعايدة وصلوا وخالد كان طالب في المعهد وكان كل يوم يعدي عليا ونتمشي ونقعد نتكلم في الادب والفن وهو قارئ جيد وقولته ساعتها روح ليوسف شاهين ولما جه يعمل المهاجر رشحني ليوسف شاهين”.

وكان اخر مشاركات الفنان أحمد فؤاد سليم بفيلم “الباب الأخضر” وشارك بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية وعرض خلال العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *