Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة

كشفت الفنانة سيمون عن نصيحة ذهبية تلقتها من الفنانة فاتن حمامة أثناء تعاونها معها في فيلم يوم حلو ويوم مر، وقالت أن هذه النصيحة هي السبب في نجاحها كممثلة، ورفضت سيمون تأكيد أنباء اعتزالها الغناء نهائيا بسبب رغبتها في التفرغ للتمثيل، مشيرة إلى أنها حتى اللحظة حريصة على الموازنة بين الموهبتين.

أكدت سيمون خلال لقائها في برنامج السفيرة عزيزة والذي تقدمه كلًا من الإعلامية سناء منصور والإعلامية شيرين عفت: أن نصيحة فاتن حمامة لها هو أن تحافظ على تلقائيتها وروحها الحلوة في التمثيل وأن هذا ما يميزها، كما صرحت عن حصولها على جائزة من لجنة الفنون في الأمم المتحدة لإكمال مسيرة الفنانة فاتن حمامة، وعبرت عن فخرها بذلك قائلة أنه من حسن حظها.

تابعي المزيد: وفاء عامر وسيمون زوجتان متهمتان بالخيانة فى دراما رمضان والضحية رياض الخولي.. فما القصة؟

وأشارت إلى تأثرها بالنجمة فاتن حمامة، منذ تجربتها الأولى في فيلم «يوم حلو ويوم مر»، لافتة أن الفنانة فاتن حمامة كانت تؤمن أن التمثيل موهبة فطرية يمتلكها البعض دون دراسة، موضحة أنها رأت موهبتها في التمثيل تكمن في صدق مشاعرها.

حقيقة ابتعاد سيمون عن الغناء بسبب التمثيل

وكشفت سيمون حقيقة ابتعادها عن الغناء بسبب رغبتها في التركيز على مهنة التمثيل، وقالت أن التمثيل واهتمامها به ليس له دخل أو علاقة ببعدها عن الغناء، وهي تجمع بين التمثيل في المسرح والسينما والدراما مشيرة لصعوبة الأمر عليها بالإضافة لحفلاتها داخل وخارج مصر، وتحدثت عن انتقائها لأدوارها مؤكدة أنها تنتقي أدوارها بعناية وتهتم بمتابعة ردود أفعال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنفسها وترد على أسئلة جمهورها بنفسها، وأنها تضيف من روحها للأدوار التي تقدمها لتحافظ على طبيعتها.

أضافت سيمون إنها حاولت تحقيق التوازن بين الغناء والتمثيل بـ «صبر ومثابرة»، لا سيما أن هذا الأمر ليس سهلا، معقبة: «عمرو دياب ومحمد منير اتجهوا للتمثيل لكن بعد فترة ركزوا على الغناء، لكن أنا كنت مثابرة بهدوء ووازنت بين الاثنين».

وأشارت سيمون إلى امتلاكها سجلا حافلا بالأعمال الناجحة مع كبار النجوم مثل محمود مرسي وصلاح السعدني وأبو بكر عزت ومعالي زايد والكاتب أسامة أنور عكاشة. وتحدثت أيضا عن تجربتها في مسلسل «صيد العقارب» خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، مشيرة إلى قلقها من ظهورها بالجلباب في المسلسل، لافتة أنها استقبلت إعجاب الجمهور بالشخصية وبحضورها.

وتحدثت سيمون، عن شخصية “سماسم” فى مسلسل “صيد العقارب” قائلة: فى اختياراتى خاصة فى صيد العقارب كان لقاء مؤجل سنوات مع النجمة غادة عبدالرازق وهى صديقة عزيزة منذ سنوات، وطلبتنى فى مسلسلات كثيرة، ولكن التوقيت جاء فى هذا المسلسل، وهى من شجعتنى للنظر فى المسلسل، وشركة الإنتاج إيضا والعاملين بالمسلسل.

وأضافت سيمون أن دور “سماسم” يتميز أنه غير نمطى وهو زى أى بنى آدم حسب المواقف يأخذ ردود أفعال، وهى سيدة جميلة أى شخص يقرب من أولادها تاكله بسنانها، والعمل تكلل بالنجاح.

أشارت سيمون، إلى أن حياة الشخصية متنوعة وتتدرج لأن سماسم طبيعية وحياتها محصورة فى زوجها وابنها، ولا تخرج ولا بتكلم حد، وانا حضرت للدور بتفاصيله حتى يخرج بهذه الصورة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *