Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رابط تسجيل الجيش في الأردن 2023

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رابط تسجيل الجيش في الأردن 2023 ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

2023 روابط تسجيل الجيش الأردني سيكون موقع التجنيد الأردني هو المكان الذي يمكنك فيه تقديم طلبك للتجنيد في القوات المسلحة وسيتم توضيح رابط طلب التجنيد من خلال التخصصات المعلنة وتسجيل القوات المسلحة الأردنية من خلال موقعنا الإلكتروني تعرف على الروابط. الأردن 2023.

شروط التسجيل لطلبات العمل في الأردن 2023

انضم الآلاف من مواطني المملكة الأردنية الهاشمية إلى القوات المسلحة الأردنية بعد أن أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بدء التسجيل في ظل ضوابط وشروط معينة حددت في إعلان صدر يوم أمس السبت 7 كانون الثاني / يناير ، بدء البحث عن وظيفة. في المتطلبات الأساسية للتقدم للتوظيف في القوات المسلحة الأردنية هي:

  • يجب أن يولد المتقدمون في أو بعد 1 يناير 1996.
  • يجب أن يكون طول المتقدمين الذكور 165 سم على الأقل ويجب ألا يقل طول الإناث عن 155 سم.
  • يجب أن يتمتع المرشحون بصحة جيدة.
  • لا يمكن للمتقدمين الحصول على علاقة راتب مع القوات المسلحة الأردنية ولم يخدموا في الجيش من قبل.
  • يجب على المرشحين التصرف بنزاهة أخلاقية.
  • يجب ألا يتخذ مقدمو الشكاوى قرارات بشأن الأمور التي تتعارض مع الثقة أو السمعة.
  • يجب أن يكون حاصلاً على معدل تعليمي علمي لا يقل عن 85٪ في المدرسة الثانوية.
  • يحق للمتقدمين المشاركة بشكل دائم في النقابة وممارسة مهنتهم.
  • ستتم مراجعة الطلبات المقدمة إلى القوات المسلحة الأردنية حسب الاقتضاء.
  • بعد إغلاق باب التوظيف ، ستكون هناك منافسة على تخصصات مثل “طب الأسرة ، والرعاية الطارئة ، والعناية المركزة ، والتخدير ، وطب الأطفال ، والطب العام ، والتوليد وأمراض النساء ، إلخ.”

2023 روابط تسجيل الجيش الأردني

لسد المنطقة العسكرية للجيش الأردني والقوات الميدانية ، وكذلك النقص العام في الجيش الأردني لعام 2023 ، قال الجيش الأردني أعلاه ، واصلت: سيكون مركز التجنيد العسكري بإدارة الموارد البشرية متاحًا مجانًا من الساعة 18:00 يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2023 وحتى الساعة 24:00 يوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2023.

المستندات المطلوبة للمشاركة في التوظيف الأردني 2023

من أجل التقدم للوظيفة والمشاركة فيها ، يجب تقديم المستندات التالية ، وبطاقة هوية شخصية سريعة وصالحة مع رقم وطني ونسخة مصدقة من أجل التقديم وتكون النسخة الأصلية أو نسخة مصدقة من الجامعة إرسال شهادة نسخة مصدقة من شهادة وزارة الصحة الأردنية التي تسمح بممارسة المهنة ، أحدث 4 صور فردية مقاس 4 * 6 على خلفية بيضاء ، نسخة أصلية أو مصدقة من شهادة الميلاد ، نسخة مصدقة من سجل الأسرة أو تقرير الوفاة في حالة وفاة الأب والمكان تاريخ الميلاد مدرج في شهادة الوفاة أو خيارات تقاعد الأب أو شهادة تثبت أن أحد الوالدين هو عضو في الجيش أو الأمن. الجروح التي استشهد فيها الوالد خطاب يفيد بأنك مقاتل.

نحن هنا لنختتم مقالتنا. هذا هو المكان الذي وجدنا فيه موقعنا على شبكة الإنترنت . روابط تسجيل الجيش في الأردن 2023 ، انضم الآلاف من مواطني المملكة الأردنية الهاشمية إلى القوات المسلحة الأردنية بعد أن أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بدء التسجيل في ظل ضوابط وشروط معينة حددت في إعلان صدر يوم أمس السبت 7 كانون الثاني / يناير ، بدء البحث عن وظيفة. في القوات.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رابط تسجيل الجيش في الأردن 2023 نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *