Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“بعد طلبه تأجيل المباراة”.. ميدياما يصدم الأهلي بقرار مفاجئ

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “بعد طلبه تأجيل المباراة”.. ميدياما يصدم الأهلي بقرار مفاجئ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:58 م


الخميس 22 فبراير 2024

كشف نادي ميدياما الغاني، اليوم الخميس، بيع تذاكر مباراة الأهلي، والتي من المقرر أن تقام مساء غدٍ الجمعة، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 20232024.

وكان مصدر لـ”مصراوي” صرّح، أن هناك محاولات من جانب إدارة الأهلي لتأجيل المباراة 24 ساعة بسبب الظروف القاهرة التي تعرضت لها البعثة خلال السفر لغانا.

ورغم خطوة النادي الأهلي حول تأجيل المباراة إلا أن المنافس الغاني قام بخطوة تدل على إقامة المباراة في موعدها من خلال عرض التذاكر للجماهير.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ميدياما، اليوم الخميس، صورًا بعرض تذاكر المباراة في تمام الرابعة بتوقيت (غانا) السادسة بتوقيت (القاهرة) يوم غدًا الجمعة.

ويحاول النادي الأهلي الاستناد للائحة الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة بسبب الظروف القاهرة التي تعرضت لها البعثة وعدم الاستعداد بشكل كافٍ لمباراة الجمعة.

وتعرضت بعثة الأهلي، أمس الأربعاء، لأزمة في مطار أكرا خلال رحلة الفريق للوصول إلى كوماسي، بعد تزود الطائرة بالوقود لكن عند إقلاعها حدث تصادم مما تسبب في أزمة للفريق.

وقررت بعثة الأهلي المبيت في أكرا قبل الانتقال إلى كوماسي صباح اليوم الخميس بحسب ما جاء عبر الصفحة الرسمية للنادي الأحمر عبر “تويتر”.

ويتصدر فريق الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (6 نقاط)، يليه فريق شباب بلوزداد ومعه يانج أفريكانز برصيد (5 نقاط)، وأخيرًا ميدياما برصيد (4 نقاط).

Grab a Ticket for as low as GHC 10 to watch #MedeamaAhly at the Baba Yara Sports Stadium tomorrow.#Nevergiveup #TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/VBZCbbqqEm

— Medeama SC 22/23 GPL Champions (@MedeamaSC) February 22, 2024


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “بعد طلبه تأجيل المباراة”.. ميدياما يصدم الأهلي بقرار مفاجئ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *