اخبار الشرق الأوسط

عرضها الاختيار 2.. حكاية إحباط هجوم إرهابي على كمين بشمال سيناء «صور» – حوادث

عرضت الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل الاختيار 2، لحظات الهجوم الإرهابي على كمين الميدان بالعريش، الذي وقع يوم السبت 25 أغسطس 2018، وأسفر عن استشهاد 3 مجندين وإصابة ضابط برتبة ملازم أول يُدعى محمود الشماع، ومقتل 4 عناصر تكفيرية من المهاجمين، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما شُيعت جثامين الشهداء في جنازات عسكرية من مسقط رأسهم.

أسلحة ثقيلة:

وتمكنت قوة الكمين من إحباط هجوم على كمين «الميدان 2» بالطريق الساحلي لمدينة العريش، وصفت 4 تكفيريين، وأصابت 2 آخرين، ما اضطر العناصر الإرهابية للانسحاب من المكان بعد تكبدهم خسائر فادحة، وعُثر مع الإرهابيين على 4 أسلحة آلية و30 خزنة آلية، وقنابل يدوية، وآر بي جي، و3 أحزمة ناسفة، وكاميرا، وجهاز موتورلا، و10 عبوات ناسفة.

ملاحقة العناصر الإرهابية:

وتمكنت قوات الأمن من ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في المحاولة الفاشلة لاقتحام الكمين، وتمكنت من القبض على عدد منهم، وضبط أسلحة وأحزمة ناسفة بحوزتهم.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *