Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم السابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

لليوم السابع على التوالي، ولا تزال النجمات تبهرنا بإطلالتهن في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80. وكان لتسريحات الشعر اللافتة والجذابة، بما في ذلك أساليب المكياج المعتمدة دوراً بارزاً في إبراز تألقن بأبهى الفساتين وتسليط الضوء على جمالهن. “سيدتي نت” يستعرض، أجمل تسريحات شعر النجمات وأساليب المكياج للنجمات على امتداد لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023.

إطلالة مبهرة لأريادنا غوتييريز Ariadna Gutiérrez

أبهرت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة جمال كولومبيا، أرديانا ماريا جوتيريز الحضور بإطلالتها بفستان بكتف واحد باللون الأخضر الزمردي، ونسقت معه تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، ما برز جمال ملامحها، وعزّز من جاذبية مكياجها، الذي ارتكز على تطبيق ظلال العيون باللون الأخضر فوق الجفن العلوي، مع رسم خط أيلاينر باللون الأسود مسحوب إلى خارج العين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه البرتقالي. أما مكياج البشرة فاختارته ومشرقاً بنغمات وردية جذابة.

إطلالة كلاسيكية لجينيفرا فرانشيسكوني Ginevra Francesconi

أما الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية جينيفرا فرانشيسكوني Ginevra Francesconi، اتسمت إطلالتها بالكلاسيكة والنعومة، إذ زينت شعرها بتسريحة تُحاكي أنوثتها، واختارت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي. وأنهت إطلالتها، بمكياج خفيف يعتمد على صيحة مكياج لا مكياج Makeup No Makeup، الذي يرتكز على بشرة ندية، وحواجب مشذبة، ورموش كثيفة. أما الشفاه طبيعية.

إطلالة ناعمة لأندريا ديلوغو Andrea Delogu

بدورها تألقت المذيعة التلفزيونية والممثلة أندريا ديلوغو Andrea Delogu، بإطلالة ناعمة، واختارت تسريحة شعر مالسة نصف مرفوعة من الأمام، مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم بألوان محادية ونسقت معها مكياجاً ناعماً بألوان هادئة، مكياج عيون ناعم بألوان ترابية على طول خط الجفون العلوية ومسحوباً نحو زاوية العين الخارجية، وطبقات عدة من الماسكرا. واختارت أحمر الخدود باللون الوردي الناعم لإبراز عظمتي وجنتيها. أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الزهري الناعم.
بعدما اطلعت على مكياج وتسريحات شعر النجمات في من مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80 ، ما رأيك التعرف الى مكياج للشعر القصير مستوحى من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 لليوم السادس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *