Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

أنيقة وجذابة.. أبرز إطلالات نجمات الفن في ثاني أيام مهرجان كان السينمائي


11:21 م


الأربعاء 17 مايو 2023

كتبت أسماء مرسي

تألقت عديد من النجمات بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار خلال حضوهن اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76.

ونستعرض لكم في التقرير التالي، أبرز إطلالات نجمات الفن على السجادة الحمراء في ثاني أيام مهرجان كان السينمائي، على النحو التالي:

رزان جمال:

ظهرت الفنانة اللبنانية رزان جمال بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستان طويل باللون الأخضر، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، واعتمدت مكياجا ناعما، وارتدت إكسسورات مكونة من أسورة، وحلق.

أديل اكزاركوبولوس

ارتدت الممثلة الفرنسية اديل أكزاركوبولوس فستانا طويلا باللون الأبيض، بقص “الهاف ستومك”، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وزُينت إطلالتها بإرتداء مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، وخاتم.

إميلي ديكين

بينما ظهرت الممثلة البلجيكية إميلي ديكين بإطلالة كاجوال، إذ ارتدت بدلة باللونين الأسود والأبيض، ونسقت أسفلها توب أبيض، و مكياج ناعم، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين.

أليس وينكر

وأطلت الكاتبة والمخرجة الفرنسية أليس وينكر مرتدية توب باللون الأسود، ونسقت أسفله جيب قصير باللون الأبيض، واعتمدت مكياج هادئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *