Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات أطقم ذهب ناعمة لإطلالة تزيدكِ رقيًا في رمضان

أطقم الذهب من أكثر المجوهرات تفضيلًا بين النساء والصبايا، إذ تزيد إطلالاتهن جاذبية وفخامة، لذلك يخترنها دائمًا في تنسيق إطلالات رمضان التي تتطلب قدرًا من الأناقة والرقي.
واشتهرت الدور العالمية بتقديم أطقم ذهب تجمع بين النعومة والفخامة لتناسب مختلف الأذواق والإطلالات اليومية.
وفي جولة بين هذه الدور اخترنا لكِ أجمل ما قدمته من موديلات أطقم ذهب ناعمة لمظهر أكثر رقيًا في رمضان.

طقم Lucky Spring من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Lucky Spring من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels
أقراط Lucky Spring من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels
سوار Lucky Spring من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

أبدعت دار فان كليف آند أربلز في استلهام سحر وجاذبية الظهور لتقديم مجموعة Lucky Spring الناعمة، التي اخترنا منها هذا الطقم الناعم الذي يتكون من قلادة أنيقة من الذهب الوردي جاء مركزها على شكل زهرة برقوق ذات بتلات مُزينة بخرزات ذهبية، ومرصوفة بعرق اللؤلؤ الأبيض.
ويكتمل الطقم الساحر بأقراط على شكل زهرتي برقوق مُزينتين بعرق اللؤلؤ الأبيض، مع سوار ناعم على شكل سلسلة رفيعة من الذهب الوردي عيار 17 قيراطًا مرصوفة بزهرة برقوق من عرق اللؤلؤ.

طقم Quatre من بوشرون Boucheron

أقراط Quatre من بوشرون Boucheron
قلادة Quatre من بوشرون Boucheron
خاتم Quatre من بوشرون Boucheron

تشتهر دار بوشرون بالمجوهرات المستوحاة من الزخارف الهندسية مما يمنح المرأة إطلالة عصرية راقية، لذلك اخترنا منها طقم Quatre الذي يتكون من أقراط صُممت من طبقات مُزخرفة ساحرة من حلقات من الذهب الوردي والأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا مع وميض من الألماس يتكون من 50 ماسة مستديرة بوزن 0.36 قيراط، مع خط من السيراميك الأبيض، حيث تُعزز هذه الأطواق السحر الجريء للمرأة.
ويكتمل هذا الطقم الساحر بقلادة Lariat صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مع مركز على شكل دائرية حلقية تُزينها حلقات من الزخارف الذهبية باللون الوردي والأصفر والأبيض المرصوف بـ12 ماسة مستديرة بوزن 0.18 قيراط مع السيراميك الأبيض.
ولإطلالة مثالية زيني الطقم بخاتم من نفس المجموعة صُمم من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراط، مع البياض المبهر للسيراميك، إضافة إلى 25 ماسة دائرية تزن 0.49 قيراط.

طقم Tiffany Knot من تيفاني آند كو Tiffany & CO

قلادة Tiffany Knot من تيفاني آند كو Tiffany & CO
سوار Tiffany Knot من تيفاني آند كو Tiffany & CO
أقراط Tiffany Knot من تيفاني آند كو Tiffany & CO

لإطلالة أنثوية ساحرة تحبس الأنفاس، نرشح لكِ Tiffany Knot الفاخر من دار تيفاني آند كو، والذي يرمز إلى قوة الروابط بين الناس، حيث يتكون من هذه القلادة التي صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، المصقول يدويًا للحصول على لمعان عالٍ، مع الماسات البيضاء المستديرة التي تزين مركزها وتم رصفها يدويًا بزوايا دقيقة لزيادة التألق إلى أقصى حد.
ويُكمل الطقم الساحر قلادة Double Row الجذابة، التي صُممت الذهب أصفر عيار 18 مع ماسات مستديرة لامعة تُزين المركز، وتزن 2.05 لإطلالة أكثر فخامة.
وليكتمل الطقم نرشح لكِ هذه الأقراط الراقية، التي صُممت من الذهب الأصفر عيار 18، مع ماسات مستديرة لامعة تزن 0.09 قيراط…

ما رأيك بالاطلاع على المزيد من موديلات أقراط على شكل ثعبان؟

طقم Jeux de Liens من شوميه Chaumet

قلادة Jeux de Liens من شوميه Chaumet
سوار Jeux de Liens من شوميه Chaumet

حجر الفيروز من الأحجار الكريمة المُفضلة لدى الكثير من النساء، إذ يمنحهن لونه الأزرق الناعم إطلالة أنثوية راقية، لذلك اخترنا من دار شوميه طقم Jeux de Liens الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصعًا بالفيروز والألماس بقطع بريانت.
يتكون الطقم من قلادة تحتفل بالصلة بين شخصين، من خلال إعادة تفسير معاصرة للمجوهرات العاطفية، حيث صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع مركز على شكل رمز الارتباط الأبدي، جاء مرصوفًا بحجر الفيروز مع حجر ألماس بوزن 0.01 قيراط.
ويكتمل الطقم بسوار Jeux de Liens المصنوع من الذّهب الوردي ومرصّع بالفيروز والألماس بقطع بريانت.

طقم Fiorever من بلغاري Bvlgari

قلادة Fiorever من بلغاري Bvlgari
سوار Fiorever من بلغاري Bvlgari

الزهور من عناصر الطبيعة التي تُعبر دائمًا عن سحر وجاذبية المرأة، لذلك اخترنا لكِ من مجموعة Fiorever لدار بلغاري هذا الطقم الفاخر، الذي يستوحي الإلهام من الزهرة الجذابة ذات البتلات الأربع التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح.
يتكون الطقم من قلادة راقية مُزينة بزهرة ذات أربع بتلات من الذهب الوردي والألماس تحتضن ماسة مركزية، إضافة إلى سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بالألماس الأبيض اللامع بوزن 0.94 قيراط…هل تفكرين في مشاهدة المزيد من مجوهرات إسلامية لإطلالة شرقية ساحرة في رمضان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *