Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غرفة جدة ومكة المكرمة وحائل يطلقون الإصدار الأول من معرض “كلاسي إكسبو 2023”

تحت شعار “مكان فيه كل شيء يشبهك”، انطلق أمس معرض “كلاسي إكسبو 2023” المقام في مركز السوبر دوم بقلب مدينة جدة، وبرعاية غرفة جدة وغرفة مكة، حيث يعتبر أضخم وأهم معرض يجمع بين جمال المجوهرات والعطور والأزياء، ويضم تجارب شبابية سعودية جديدة وعلامات تجارية محلية وخليجية صنعت خصيصاً لهذا المعرض والمقام من تاريخ 25 31 أكتوبر 2023م.

“كلاسي اكسبو” 2023

يستضيف المعرض مشاركة مصممين مجوهرات وعطور وأزياء متميزين وأكثر من مائة علامة تجارية محلية وخليجية من أفضل وأرقى الشركات في جميع التخصصات، كما يستضيف المعرض عددا من الفعاليات الجاذبة والترفيهية لإثراء تجربة الزوار، حيث يأتي المعرض على مساحة كبيرة تقدر باثني عشر ألف متراً.
وفي تصريح بهذه المناسبة، أعرب الأستاذ مشاري المشاري رئيس مجلس إدارة مجموعة الروشن عن سعادته بانطلاق هذا الحدث الهام الذي يعتبر منصة متميزة تجمع أكبر عدد من الشركات والعلامات التجارية المختصة بالمجوهرات الفاخرة والعطور والأزياء الأنيقة تحت سقف واحد، لمنحهم فرصة للتواصل والالتقاء المباشر، وتبادل المعرفة والخبرة كجزء من الجهود المبذولة لتطوير هذه الصناعة الواعدة في المملكة.
ونوه على أهمية رعاية غرفة جدة وغرفة مكة وغرفة حائل لهذا الحدث لما له من أثر كبير لتمكين المملكة من أن تصبح وجهة جاذبة للمعارض والمؤتمرات المحلية والخليجية، ودعم نمو هذا القطاع وتعزيز دوره للمساهمة في دعم الناتج المحلي، ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني وفقاً لتوجهات رؤية المملكة 2030.

فعاليات المعرض

أكد الأستاذ مشاري أن معرض كلاسي إكسبو بوابة مهمة لتعريف العالم بأحدث تصاميم المجوهرات والعطور الشرقية والغربية والأزياء السعودية والتي تبرز جهود المملكة في تقديم تجربة عالمية متميّزة وبعدة قطاعات، وتعزز مكانتها البارزة بين أهم الأسواق على مستوى العالم، كما يدعم المعرض رواد الأعمال السعوديين، والعلامات التجارية السعودية الناشئة، التي بدأت أعمالها التجارية الصغيرة المبتكرة في هذه القطاعات، مع استعراض قصص نجاح ملهمة.
يذكر أن المعرض يمتاز برسم خارطة مداخل ومخارج مريحة للزوار وبلمسة فنية تتوائم مع فخامة المعرض حيث تم تقسيم المعرض لعدة أجنحة وخدمات منها لاستضافة كبار الشخصيات ومؤثري قنوات التواصل الاجتماعي والخبراء بمجال المجوهرات والأزياء والعطور، وأجنحة بديكورات فريدة تتيح للزوار التنقل بسهولة بين الأجنحة والاطلاع على المعروضات والمنتجات واختيار كل شيء يشبهم ويحتاجونه، كما يتيح المعرض جناح للاستراحات وعربات الأطعمة والقهوة ومناطق للصلاة والجلسات الخارجية لتكتمل رحلة التسوق والاستمتاع بالمعروضات ومواقف للسيارات كل ذلك بتنظيم رائع وعمل جبار لتسهيل زيارة المعرض التسوق منه.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *