Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعثة يد الأهلي تتوجه إلى السعودية للمشاركة في سوبر جلوب (صور

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بعثة يد الأهلي تتوجه إلى السعودية للمشاركة في سوبر جلوب (صور، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


الإثنين 06 نوفمبر 2023

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مطار القاهرة، في طريقها لمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” .

يترأس البعثة محمد الغزواي عضو مجلس الإدارة ويرافقه خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

أعلن ديفيد ديفيز المدير الفني القائمة التي سافرت منذ قليل الي السعودية إذ ضمت، إبراهيم المصري وعبدالرحمن طه وأحمد عادل وعبدالرحمن حميد وأحمد خيري ومحمد إبراهيم وعبدالرحمن فيصل وأحمد سيسا وعبدالعزيز إيهاب وعمر كاستيلو وسيف فوكس ومحسن رمضان وأحمد راضي وياسر سيف وإسلام راضي ونبيل شريف وعمر سامي ومحمد لاشين ومحمد مجدي ومحمود جدو.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن لاعبي الفريق الموجودين مع المنتخب الوطني في ألمانيا سينضمون للبعثة خلال الساعات المقبلة من ميونيخ.

157.55.39.201 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بعثة يد الأهلي تتوجه إلى السعودية للمشاركة في سوبر جلوب (صور نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *