اخبار الشرق الأوسط

كورونا وتلقي لقاح واعتزال.. أهم أحداث الوسط الفني خلال 24 ساعة – فن وثقافة

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية، عددا من الأحداث الكثيرة التي شغلت السوشيال ميديا، منها إصابة كورونا وتلقي لقاح الفيروس واعتزال.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الأحداث التي شهدها الوسط الفني خلال ساعات.

إصابة هاني مهنا بفيروس كورونا

تداول جمهور السوشيال ميديا خلال ساعات نقل الموسيقار هاني مهنا، إلى المستشفى في حالة غير مستقرة.

وأكد أحمد خالد صالح لـ «الوطن»، أن الموسيقار هاني مهنا، مصاب بنزلة برد وبالفعل دخل المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

إصابة أمل رزق بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة أمل رزق إصابتها بفيروس كورونا 

وقالت الفنانة لـ «الوطن»، «تعبانة جدا دعواتكم لقد أصبت بدور برد وبعد إجراء الفحوصات الطبية اتضح أنها كورونا الأمر ليس بالشئ الهين خذوا احتياطاتكم».

تلقى الفنان هشام سليم الجرعه الأولى من لقاح كورونا

تلقى الفنان هشام سليم الجرعة الأولى من لقاح كورونا في وحدة الأحياء الصحية بمدينة الغردقة، مؤكدا على ضرورة تلقي اللقاح حفاظا على أرواح الجميع وتجنبا لانتشار الفيروس بشكل أكثر.

مي فاروق تفكر في اعتزال الغناء

أعلنت المطربة مي فاروق، تفكيرها في اعتزال الغناء، حيث كتبت عبر حسابها على «فيسبوك»، «أنا بحب الغناء أوي ويمكن كلكم عارفين من امتى بدأت، ولو النهاردة واحد بس عارف مي فاروق، فده بفضل ربنا ووقفة أهلي ورايا».

وأضافت «طول عمري لا ليا شلة ولا صاحبة ده، ولا بتقرب من ده عشان حاجة، كل محاولاتي كنت فيها أنا، لا فلان سندني ولا علان كان له فضل عليا، بس أحب أقول لكم إني زهقت جدًا».

وتابعت «المجال ده محتاج شِلل وصحوبيات وأنا مش في الحتة دي ومبعرفش أتقرب من حد عشان مصلحة وطول ما أنا كده مش هقدر أوصل للي أنا عايزاه، ساعة الجد أنت اللي بتسعى وكمان بتحبط وأنا مفروض قوية ومش بستسلم ببساطة».

واختتمت: «بس أنا قرفت وزهقت وقربت أكره الغناء نفسه اللي ربنا ميزني بيه وبفكر جديًا أبعد عنه تمامًا لأني فعلًا زهقت جدًا، وياريتني ما حبيت الغناء من صغري ولا كان لي فيه أصلًا».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *