Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مشاهدة فيلم malicious مترجم ماي سيما

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مشاهدة فيلم malicious مترجم ماي سيما، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

مشاهدة فيلم malicious مترجم ماي سيما، فيلم “Malicious” هو فيلم رعب نفسي أمريكي صدر في عام 2018، من إخراج وكتابة مايكل وينكوت، تدور القصة حول زوجين شابين ينتقلان إلى منزل جديد لبداية حياة جديدة، لكنهما يكتشفان أن هناك قوى شريرة تكمن في المنزل، سارة وجون ميكلسون هما زوجان شابان ينتقلان إلى منزل جميل في الريف لبدء حياة جديدة، ولكن عندما تكتشف سارة كائنًا غريبًا يتواجد في المنزل، تبدأ الأحداث في التصاعد، يبدأ الكائن بترويعها ومطاردتها بشكل متزايد.

قصة فيلم malicious

“Malicious” هو فيلم رعب وإثارة أمريكي صدر في عام 2018، من إخراج مايكل وينكراوفت، الفيلم يتناول قصة زوجين شابين يواجهان تجارب مرعبة بعد أن يجدوا كائناً خارقاً في منزلهم، القصة تبدأ عندما ينتقل الزوجان آدم وهيلي إلى منزل جديد ليبدآوا حياة جديدة، بينما هما يستعدان لبداية جديدة في المنزل، يكتشفون غرفة مخفية في العلية تحتوي على صندوق غامض، يتضح أن هذا الصندوق يحتوي على كائن غامض وشرير، تظهر أحداث غريبة تتعلق بالكائن، حيث تبدأ الأمور في الانحراف عن مسارها الطبيعي، يواجه الزوجان تهديداً خطيراً لحياتهما وسلامتهما ويضطران للبحث عن طرق للتغلب على هذا الكائن الشرير.

أبطال فيلم malicious

  • بريتاني روز (Brittany Ross) بدور آليسون (Allison): هي الزوجة التي تكتشف الأحداث الغريبة والمرعبة في المنزل بعد انتقالها هي وزوجها إليه.
  • تايلور جون سميث (Taylor John Smith) بدور آدم (Adam): هو الزوج الذي يشتري المنزل الجديد ليعيش فيه مع زوجته آليسون.

فيلم malicious

فيلم “Malicious” (الترجمة الحرفية: الخبيث) هو فيلم رعب أمريكي صدر في عام 2018، من إخراج مايكل ويننج، يتناول الفيلم قصة شاب وزوجته اللذين يواجهان أحداث غريبة ومرعبة بعد أن يجدوا كتاباً غريباً في منزلهم،

الشخصيات الرئيسية في الفيلم هي:

  1. آليسون (أوليتا) قامت بدورها بريتاني روز: هي الزوجة التي تعيش مع زوجها آدم في منزل جديد، تبدأ الأحداث المرعبة بعد اكتشافها لكتاب غامض في المنزل.
  2. آدم (آندرو كريش) قام بدوره تايلور جون سميث: هو الزوج الذي يشتري المنزل الجديد ليعيش فيه مع زوجته آليسو.

 

 

 

الفيلم يعتمد على عناصر الرعب والتشويق لبناء التوتر والإثارة، ويتناول موضوع الخطر الذي يمكن أن يكمن في المكان الذي نعتبره آمناً.

146.247.137.96 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مشاهدة فيلم malicious مترجم ماي سيما نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *