Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كنت أتمنى أن تسمح اللوائح بإعارة شيكابالا للأهلي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كنت أتمنى أن تسمح اللوائح بإعارة شيكابالا للأهلي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

رفض أحمد الطيب معلق قنوات بي إن سبورتس التعليق على أداء الأهلي، مشيرا إلى أنه ينتظر خروجه بسرعة من هذه الأزمة والظهور بشكل جيد في كأس العالم للأندية.

وكتب الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لن أعلّق على أي أمور فنيّة أو إدارية تخص النادى الأهلى حالياً، لأن البعض فهم قبل كده وممكن يفهم دلوقتى الكلام أو المغزى منه غلط”.

وأضاف: “رغم عدم رضا كل الأهلاوية عن الفريق ورغم تحذيراتنا مراراً و تكراراً بأن مستوى الأهلي في تراجع و انهيار، لكن رغم كل ما يمر به الأهلى، فإن ثقتنا في خروجه وبسرعة من هذه الأزمة كبير”.

وأضاف: “وننتظر الأهلى الحقيقى فى السعودية أمام بنزيما وكانتي وفابينيو وحمدالله ورومارينيو وبقيادة نجمنا المصرى أحمد حجازى، الأهلى فى كأس العالم مش بتاع الأهلاوية فقط، الأهلى بتاعنا كلنا”.

واختتم الطيب: “كنت أتمنى أن تسمح اللوائح بإعارة شيكابالا للأهلي في كأس العالم، لكن ثقتنا فى موديست كبيرة”.

يذكر أن الأهلي يواجه الفائز من مباراة الافتتاح في كأس العالم للأندية 2023 بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، المقرر لها يوم 12 ديسمبر 2023.

اقرأ أيضًا:

“هل وقع كمدير فني؟”.. تعليق ناري من شبانة بشأن تعاقد الزمالك مع معتمد

“أحدهم توفى”.. ما مصير نجوم الأهلي في أول نسخة كأس العالم للأندية؟

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كنت أتمنى أن تسمح اللوائح بإعارة شيكابالا للأهلي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *