Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة لنجوى إبراهيم بعد هجومها على بعض رواد السوشيال ميديا


10:33 م


الإثنين 20 نوفمبر 2023

كتب مروان الطيب:

علق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على تصريحات الإعلامية نجوى إبراهيم والتي ردت خلالها على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا ومطالبة رواد السوشيال ميديا اعتزالها، وذلك خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز” الذي تقدمه عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

ونشر “الحلفاوي” بوست عبر حسابه الرسمي على تطبيق “X” وعلق قائلا: “إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم مينفعش نقول ماما نجوى لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟، هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد، هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسًا لهم وعلينا ألا تتوقف عندهم ولو للحظة، تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك لهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم”.

وحرص العديد من النجوم على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم بعد هجوم البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بـ اعتزالها منهم الفنان الكبير صلاح عبدالله وعلق قائلا: “اللي قالوا الكلام ده يا هانم لسانهم عايز قطعه، وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعه، ولما جيت لك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنت لك، بإذن الله ليلة جميلة مع ماما نجوى في بيت العيلة وزي ما شفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي إتنشر ماما نجوى، نجوى إبراهيم، كلنا بنحبك”.

وقامت الإعلامية نجوى إبراهيم بالرد على مطالبات البعض اعتزالها قائلة: “لأول مرة أقرأ التعليقات، يا نهار أبيض على اللي اتقال، روحوا يا جماعة اتعالجوا، عايزني اعتزل؟، ضروري هعتزل أنا عندي 80 سنة وعندي سرطانات وأجريت عمليات عديدة وسأموت قريبًا”.

وأضافت نجوى إبراهيم: “هناك أناس يستكثرون الابتسامة على الوجوه، يستكثرون الصيت ولا الغنى، ماذا تريدون؟، إيه اللي يريحكم؟”، متابعة: هدوا نفسكم شوية أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم وبتونس بيكم.. حبوا بعض شوية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *