اخبار الشرق الأوسط

ليفربول يستعيد توازنه ويضع شيفيلد يونايتد على حافة البريميرليج – رياضة

استعاد ليفربول توازنه بانتصار مهم على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة (2-0)، في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل الهدف الأول للريدز، كورتيس جونز في الدقيقة 48، بينما سدد روبيرتو فيرمينو في أقدام لاعب شيفيلد، كين براين، معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 64.

ويحتل فريق الريدز المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث لعب 26 مباراة نجح في الفوز في 12 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر مثلهم.

فيما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير في البريميرليج برصيد 11 نقطة، حيث لعب 26 مباراة، نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل مرتين وخسر 21 مباراة.

تفاصيل المباراة

محاولة هجومية أولى لشيفيلد يونايتد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها ديفيد ماكجولدريك برأسية قوية تصدى لها الحارس أدريان ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 6.

محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة بإتجاه المرمى، حيث تمكن الحارس أرون رامسدالي في الوقت المناسب تمامًا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 11.

تسديدة من طريق ديفيد ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أدريان بصعوبة، ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 17.

محاولة هجومية خطيرة لليفربول بمجهود فردي مميز من محمد صلاح في اختراق منطقة جزاء شفيليد يونايتد أنهاها بتسديدة أرضية بقدمه اليمنى تصدى لها الحارس أرون رامسدالي ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 29.

تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من داخل منطقة جزاء شيفيلد يونايتد ارتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة سريعًا في الدقيقة 37.

هدف أول لصالح كورتيس جونز، حيث جاءت انطلاقة سريعة من ترينت ارنولد على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء ارتدت من أحد مدافعي شيفيلد يونايتد ووجدت متابعة من كورتيس جونز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أرون رامسدالي في الدقيقة 49.

تسديدة يسارية قوية عن طريق ترينت أرنولد لاعب ليفربول من داخل يسار منطقة جزاء شيفيلد يونايتد مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أرون رامسدالي، في الدقيقة 55.

هدف ثاني عن طريق فيرمينو، ومن ثم مجهود فردي مميز من روبيرتو فيرمينو في اختراق منطقة جزاء شيفيلد يونايتد من العمق أنهاه بتسديدة قوية إصطدمت بقدم احد المدافعين وخدعت الحارس أرون رامسدالي قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 70.

هدف محقق ضائع لليفربول بعد عرضية قوية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء، نجح محمد صلاح في اللحاق بها بصعوبة بالغة بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى في الدقيقة 79.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *