Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل عودة اليوم الوطني للسينما في أميركا وعرض باربي واوبنهايمر

من المنتظر أن تعود فعاليات اليوم الوطني للسينما في أميركا يوم الأحد القادم 27 أغسطس الجاري والتي تتُيح للجمهور مشاهدة الأفلام السينمائية الجديدة بأسعار تذاكر مخفضة، وتستمر فعالية اليوم الوطني للسينما ليوم واحد فقط في أكثر من 3000 مسرح ودور عرض سينمائي بكافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

أبرز الأفلام التي سيتم عرضها بـ اليوم الوطني للسينما

وتشهد الفعالية عرض أحدث الأفلام السينمائية التي تم طرحها خلال الفترة الأخيرة وحققت نجاحًا كبيرًا حول العالم مثل أفلام “Blue Beetle، Barbie، ، Openheimer ” والعديد من الأفلام السينمائية من مختلف شركات الإنتاج الأميركية التي حرصت على المشاركة في فعالية “اليوم الوطني للسينما”.

وقد أعلنت جاكي برينمان رئيسة مؤسسة السينما، من خلال بيان: “بعد النجاح الكبير الذي حققه اليوم الوطني السنوي الأول للسينما، نرحب بالجميع للانضمام إلينا في تجربة جماعية لواحدة من وسائل التسلية المفضلة في أمريكا مشاهدة الأفلام”، وأضاف البيان: “إننا نتطلع إلى الاجتماع في السينما والاحتفال بقائمة مثيرة من الإصدارات الجديدة والكلاسيكيات، بدءًا من الأفلام العائلية المفضلة المحبوبة والكوميديا إلى الأعمال الدرامية المثيرة للتفكير والمغامرات الشيقة وأفلام تناسب الجميع، دعونا نذهب جميعا”.
شاهدي أيضًا: Blue Beetle الأزرق ينافس BARBIE الوردي.. وOppenheimer في المركز الثالث
يُذكر أنه كان قد تم بدء تنظيم فعالية “اليوم الوطني للسينما” بـ أميركا العام الماضي للمرة الأولى بقيادة مؤسسة السينما، وحينها كان سعر التذكرة 3 دولارات ليوم واحد وتم تنظيمه خلال عطلة يوم العمال.
وكانت أعلنت مجلة “فارايتي” حينها بأن فعالية اليوم الوطني للسينما في العام الماضي حرص على حضورها ما يقدر بنحو 8.1 مليون شخص والذي كان رقمًا قياسيًا للحضور ليوم واحد للسينما في عام 2022.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *