Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حماس تتحدث عن التصعيد وجهوزية المقاومة

تحدث الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم اليوم الأربعاء 8 مارس 2023، عن التصعيد وجهوزية المقاومة الفلسطينية، متطرقًا إلى آخر المستجدات الفلسطينية.

حركة حماس والتصعيد

وقال  قاسم في تصريح صحفي: “حكومة الاحتلال بسلوكها تدفع الأمور إلى تصعيد ليس فقط في فلسطين بل في المنطقة”، مضيفًا: “في مقابل السياسة الإسرائيلية التي قد تدفع باتجاه الانفجار الكبير هناك تعاظم للمقاومة وحالة الاشتباك”.

اقرأ/ي أيضًا: بالصور: تفاصيل لقاء الجهاد الإسلامي مع السفير العمادي

اقرأ/ي أيضًا: السيسي يبحث الأوضاع الفلسطينية مع وزير الدفاع الأميركي

وتابع: “نحن في أتون تصعيد متدرج كبير بخلاف كل ما تتحدث عنه واشنطن زوراً من خفض للتصعيد”، مشددًا على أن المقاومة في غزة وتحديداً كتائب القسام قالت إنّ صبرها آخذ في النفاد أمام الاعتداءات الإسرائيلية.

المقاومة جاهزة

وأردف: “المقاومة جاهزة وتعد نفسها لساعة تدخلها في حال تجاوز الاحتلال الخطوط الحمر، وإن المقاومة في غزة توفر أرضية صلبة للفعل المقاوم في الضفة الغربية وتوفر له كل ما يلزم”.

وأكمل: “الثمن الذي سيدفعه الاحتلال في حال أي مواجهة مع غزة لن تستطيع حكومته أو جيشه تحمله”، مكملًا: “الاحتلال مرعوب من تدخل غزة في هذه المعركة وهو يحرك الوساطات خشية من ذلك”.

وأشارت حركة حماس، إلى أن الموقف الأمريكي هو دائماً موقف داعم للاحتلال وبالتالي لا يمكن التعويل عليه أبداً.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *