Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“دفن والده من أسبوع”..وفاة نجم مسلسل “Euphoria”


10:45 ص


الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:
توفى الممثل الشاب الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر ناهز 25 عاماً والذي اشتهر مؤخراً بمشاركته بطولة مسلسل الدراما “Euphoria” مع النجمة الأمريكية زيندايا أمس الاثنين في مدينة أوكلاند بكاليفورنيا الأمريكية، وذلك عقب وفاة والده بأسبوع.

وأعلنت عن خبر الوفاة عائلة الممثل الشاب عبر تصريح رسمي وفقاً لموقع “Variety” قائلين: “بقلب مفطور ودعنا رجل عظيم اليوم، أخ وابن، أنجوس كان مميزاً دائماً لنا جميعاً، الأسبوع الماضي قام بدفن والده والآن هو بجانبه وهو ما يطمئننا لقائهما مجدداً والذي كان بمثابة صديقه المقرب”.

وأنهت العائلة نعيها لأنجوس قائلة: “أنجوس كان لا يخاف من إظهار مرضه العقلي ونتمني أن يكون رحيله ليكون ذكرى لنقول دائماً أنتم لستم وحيدون ولا يجب أن تقاتلوا ما أنتم فيه في صمت”.

وكشف “أنجوس” خلال العام الماضي في تصريحات إعلامية عن معاناته من ضرر طفيف في المخ بعد كسر جمجته بفترة مراهقته”، وجاء هذا التصريح بسبب لعبة لشخصية تاجر مخدرات بأحداث المسلسل الدرامي “Euphoria” ولاحظ البعض من متابعي المسلسل وجود ندبة في الناحية اليمنى من رأسه وقال انها بسبب وقوعه داخل حفرة بناء عندما كان في عمر الـ 14.

واشتهر الممثل الشاب بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “Euphoria” الذي بدأ عرضه على شبكة “HBO” منذ عام 2019 وحائز على 9 جوائز إيمي كان آخرها جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي للنجمة زيندايا وأفضل ضيف شرف للممثل كولمان دومينجو بحفل توزيع جوائز الإيمي العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *