Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميدو يكشف أول قرار من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ميدو يكشف أول قرار من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:54 ص


الثلاثاء 07 نوفمبر 2023

كتب معتز عباس:

علق أحمد حسام ميدو، على رسالة جمهور الزمالك للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في مران اليوم قبل مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر موسم 2022/2023.

قال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا”، المذاع على قناة “المحور”، اليوم الإثنين، إن رسالة جمهور الزمالك في مران الفريق جاءت في توقيت مهم للغاية.

وأضاف، أن مجلس إدارة الزمالك رصد مكافأة هي الأكبر بالنسبة للفوز في المباراة كتحفيز للاعبين من أجل تخطي عقبة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد أن قرارات مجلس إدارة الزمالك بشأن عرض ثلاثي الفريق للبيع الناس هتفتكرها لسنوات طويلة لو تخطى الزمالك بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يقود معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك المباراة القادمة أمام بيراميدز في قبل نهائي كأس مصر المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة مساءًا.

146.247.137.179 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ميدو يكشف أول قرار من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *