Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حساب ابنة الفنان محمد قنوع انستجرام

حساب ابنة الفنان محمد قنوع انستجرام، بدأ الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بالبحث عن الحساب الرسمي لابنة الفنان محمد قنوع والتي تدعى ماسة محمد قنوع، وذلك بعد نبأ وفاته الذي أعلنت عنه نقابة الفنانين السوريين مساء اليوم السبن 22 أبريل 2023، والذي أفجع جميع الفنانيين في الوسط الفني العربي والسوري، كما تخللهم حالة كبيرة من الصدمة والحزن على خبر وفاته الصادم والمفجع.

كما نعت ماسة محمد قنوع ابنة الفنان محمد قنوع، وفاة والدها الذي أفجعها وصدم عائلته وأصدقائه وزملائه في الوسط الفني، وشهدت محركات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بحث كبير عن حساب ابنة الفنان محمد قنوع، عقب خبر وفاته نتيجة احتشاء في عضلة القلب.

وسنقدم لكم متابعي  من خلال هذا المقال، حساب ابنة الفنان محمد قنوع انستجرام، الذي انتشر بعد خبر وفاة الفنان محمد قنوع، وسنرفق لكم نبذة عن حياة ماسة ابنة الفنان محمد قنوع.

تداول جمهور الفنان محمد قنوع خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن حساب ابنته ماسة، وذلك بالتزامن مع خبر وفاته الذي أفجع جميع الفنانيين السوريين، وصدمهم وحالت عليهم الحزن الشديد عقب خبر وفاته.

كما تنشر ماسة ابنة الفنان محمد قنوع الكثير من صورها الرقيقة والراقية لها مع صديقتها ومع عائلتها ومع والدها الفنان محمد قنوع وأيضا لها منفردة، لديها عدد كبير من المتابعين الذين ينتظرونها دائما، ليروا جمال عيونها ورقة حجابها، ليصل عدد متابعين النجمة أكثر من 600 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ماسة قنوع ظهرت بإطلالات متعددة منها الكاجوال والرسمي ذات الألوان الجميلة وهي تقوم بتغطية الكاميرا لتبدو بلباس مودرن.

لمشاهدة حساب ابنة الفنان محمد قنوع والتي تسمى ماسة اضغط هنا.

كما عبرت ماسة ابنة الفنان محمد قنوع عن حزنها الشديد، عقب وفاة والدها نتيجة أزمة قلبية حادة، خلال قصة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، قائلة:” “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبي”، وكانت صورة للفنان السوري محمد قنوع التقطت خلال تأديته لمناسك العمرة في الفترة الأيام القليلة الماضية.


 

ماسة محمد قنوع ابنة الفنان محمد قنوع.

ولدت ماسة ابنة الفنان محمد قنوع عام 2004.

برجها ماسة ابنة الفنان محمد قنوع هو الحمل.

أول عمل لها في 2013 بمسلسل بيت العيلة.

وصل عدد متابعيها على الانستقرام إلى أكثر من 600 ألف متابع.

وتعتبر ماسة محمد قنوع نجمة مسلسل بنات العيلة، صاحبة جمال وبراءة وحضور.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بجمال ماسة ابنة الفنان محمد قنوع،  بعدما قامت بنشر صورا كثيرة لها على الانستقرام لتظهر جمالها الطبيعي البريء، تشعبت وتوسّعت عبر مجموعة من صفحات Instagram المقصودة بأخبار المشهورين صورة تجمع الفنان محمد قنوع بابنته ماسة، وأثارت الصورة ردود تصرف واسعة، إذ تغزل المتابعين بجمال ابنته الملفت.

ورأى القلة أنها ورثت العدد الكبير من أبيها خاصة لون عينيه، في حين شبهها القلائل بابنة النجمة صفاء سلطان، ونوهت مايا الأبصار بظهورها في غطاء الرأس، وهو الذي جعل عددا كبيرا من الحشد يبدون إعجابهم بالفنان واهتمامه بعائلته، حيث إن ابنته الأخرى ماسة ظهرت بصحبته ذات واحدة من الصور وهي تلبس غطاء الرأس أيضًا.

بعد ما أعلن الفنان محمد قنوع عن ابتعاد ابنته ماسة عن التمثيل برغبتها، إلا أنها قد أسهمت في مسلسل بنات العيلة، وسط دعوات من عدد محدود من المشجعين بالابتعاد عن الإعلام والأضواء والشهرة.

كانت بداية ظهورها من خلال مسلسل بنات العيلة عام 2012، وكانت قصته تدور حوا عندما تقع برقية خطيرة كتبت منذ 10 سنين في يد الخالة ملك طوال تنظيفها المنزل فتجمع إناث الأسرة لتعرف من كتبها ومن كُتبت له، وبعد عديدة اتصالات تجتمع فتيات الأسرة في منزل الخالة ملك وكلهن فضول لذا الاجتماع الذي جاء فجأة، فتتطور الوقائع من هنالك بأسلوب مشوق للوقوف على الحقيقة.

وشاركت ماسة ابنة الفنان محمد قنوع في مسلسل أخر وهو “شهر زمان” وهذا عام 2015. وكانت تدور أحداثه حول طوال شهر واحد، تكتشف الصحفية (جوري) أن قرينها من أصحاب تجارة الموقعة. وصرح رواية حب بين (جوري) والطبيب (يوسف) الذي يحلم بإقامة مصحة للأطفال ويقف في مواجهته إخوته. وتقطن أفراد المجهود وسط التناقضات الحاصلة في البلاد في أعقاب فاعليات الثورة السورية، وجنون الشدة لذي اجتاح الجميع وتلاعب القلة بالبشر وآلام المشردين.

سبب وفاة الفنان محمد قنوع والد ماسة:

وقالت نقابة الفنانين السوريين إن سبب وفاة الفنان محمد قنوع يعود لاحتشاء بعضلة القلب ، والتي تعرف طبيا بجلطة قلبية حادة ، حيث كان الفنان السوري قد شارك في عدد من المسلسلات التي عرضت خلال  شهر رمضان  المبارك.وهذا هو سبب وفاة محمد قنوع .

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في ، حساب ابنة الفنان محمد قنوع على الانستجرام، الذي بحث عنه الجمهور بعد وفاة والدها الفنان محمد قنوع، سائلين المولى أن يتقبله ويتغمده بواسع رحمته ويرحمه ويغفر له.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *