اخبار الشرق الأوسط

مدرسة بالجيزة تمنع دخول طالبات لأداء الامتحان بسبب «المكياج» – مصر

كشف مصدر مسؤول بالمدرسة الفنية التجارية المتقدمة للبنات بإدارة جنوب الجيزة التعليمية، عن منع دخول عدد من الطالبات للمدرسة، لوضعهن «مكياج» على وجوههن.

وأضاف المصدر لـ«الوطن»، أن مدير المدرسة طلب منهن إزالة المكياج أولًا، ثم السماح لهن بدخول المدرسة لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأشار إلى أن الطالبات بالفعل حرصن على إزالة المكياج من على وجههن، مؤكدًا حرص المدرسة على الالتزام بقيم وتقاليد المجتمع.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أن غرفة العمليات المركزية تتابع سير العملية الامتحانية بجميع اللجان على مستوى الجمهورية لحظة بلحظة سواء التعليم العام أو الفني، للتأكد من انتظامها، وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات.

وأوضحت أن السيستم يعمل بكفاءة ولا توجد أي مشكلات خلال سير امتحان اللغة الأجنبية الثانية للصف الثاني الثانوي، والذي يعقد باللجان إلكترونيا، منوهاً إلى أن جميع اللجان تنفذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية الامتحانية.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *