Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف أميركيّ – بريطانيّ يستهدف مواقع للحوثيين في عدد من المحافظات اليمنية

ذكرت شبكة “سي.بي.إس نيوز” نقلا عن مسؤول أميركي أن “الولايات المتحدة نفذت جولة أخرى من الضربات ضد أهداف للحوثيين” في اليمن يوم الأربعاء.

غارات في اليمن بوقت سابق (Getty Images)

استهدف قصف أميركي – بريطاني مواقع لـ”أنصار الله” الحوثيين في عدد من المحافظات اليمنية، ليل الأربعاء – الخميس.

وذكرت شبكة “سي.بي.إس نيوز” نقلا عن مسؤول أميركي أن “الولايات المتحدة نفذت جولة أخرى من الضربات ضد أهداف للحوثيين” في اليمن يوم الأربعاء.

وقال المسؤولون نفسهم إن “الجولة الجديدة من الضربات ضد أهداف للحوثيين في اليمن شملت مواقع مجهزة لشن هجمات”.

وذكر نائب رئيس الهيئة الإعلامية لجماعة الحوثي، أن “قصف أميركي بريطاني يستهدف عددا من المحافظات اليمنية”.

وقال الجيش الأميركي في وقت سابق، الأربعاء، إن طائرة مسيرة انطلقت من مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن أصابت سفينة مملوكة للولايات المتحدة في خليج عدن.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة للحوثيين استهداف سفينة “جينكو بيكاردي” الأميركية في خليج عدن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة، وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة، حسبما جاء عنها، مساء الأربعاء.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، إن “القوات المسلحة لن تتردد في استهداف كافة مصادر التهديد في البحرين العربي والأحمر، ضمن حق الدفاع المشروع عن اليمن واستمرارا في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم”.

وأضاف أن “الرد على الاعتداءات الأميركية والبريطانية قادم لا محالة، وأن أي اعتداء جديد لن يبقى دون رد وعقاب”.

وختم سريع بالقول إن “القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرار حركة الملاحة في البحرين العربي والأحمر إلى كافة الوجهات حول العالم عدا موانئ فلسطين المحتلة، وأن عملياتها ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *