Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مكياجك في اليوم الوطني السعودي من وحي خبيرات التجميل السعوديات

تقدم لك أشهر خبيرات المكياج السعوديات، مجموعة رائعة ومميزة من أساليب المكياج المتنوعة، بألوان مكياج رائعة ورسمات عيون عصرية جذابة، تبرز جمالك بطريقة أنثوية لافتة خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 2023. ولتحصر الخيارات، اخترنا لك أربعة أساليب مكياج لتتألقي بها في اليوم الوطني السعودي 93، فأي منها ستختارين؟

مكياج ذهبي مرصع باللؤلؤ من نورا بوعوض

خبيرة المكياج السعودية المعروفة نورا بوعوض، تلهمك أحد أساليب المكياج الاحتفالية الرائعة، التي تمنحك إطلالة فخمة وراقية بلمسات عصرية في اليوم الوطني السعودي، وهو عبارة عن مكياج عيون باللون الذهبي اللامع فوق الجفون العلوية وتحت الجفن السفلي، مع الأيلاينر الأسود على منبت الرموش العلوية، والكحل البني داخل العين، الذي يجعل العين أكثر اتساعاً، بالإضافة إلى حبات اللؤلؤ التي يتم وضعها بشكل متفرق فوق العين. جنباً إلى جنب مع البلاشر الوردي المشرقي على الخدود، وأحمر الشفاه النيود المات المحدد بكونتور الشفاه البني.

مكياج عيون نيود ناعم مع الروج الغامق من وعد التركي

أما خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، فتلهمك مكياجاً جذاباً بألوان مغايرة ومتناقضة، تمنحك إطلالة احتفالية مميزة في اليوم الوطني السعودي. بحيث تعتمدين مكياج عيون ناعماً بلمسات لامعة باللون النيود فوق كامل الجفون العلوية وتحت الحاجبين، بحيث تمزجين الظلال بأسلوب خفيف ومتقن وبشكل متساوٍ، مع اعتماد رسمة الأيلاينر المجنح الرفيع عند الزاوية الخارجية للعين، مع كونتور الوجه بالدرجات البرونزية المتوهجة، والبلاش الوردي الخفيف على الخدين. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البرغندي الداكن، فهو يبرز الشفاه ويجعلها أكثر امتلاءً.

مكياج سموكي مات ناعم من سارة الجهيمي

كذلك، تلهمك خبيرة المكياج السعودية سارة الجهيمي، المعروفة بأساليب المكياج الفخمة والمتألقة التي تبرز ملامح المرأة بطريقة مثالية، مكياج عيون سموكي مات ناعم بألوان الرمادي والأسود المطفية، مع تظليل منبت الجفون السفلية بالألوان نفسها، وابرزي عينيك بالكحل الأسود عند مدمع العين وداخل العين وزاويتها الخارجية. وامنحي وجهك إشراقة بالبلاشر الوردي على أعلى الخدود. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه بأحمر الشفاه النيود الوردي الغلوسي.

مكياج جريء بدرجات النيود مع الأيلاينر الأزرق من شوق القحطاني

وإذا كنت من محبات المكياج الجريء بلمسات عصرية مشرقة تمنحك إطلالة أكثر حيوية وشباباً، تلهمك خبيرة المكياج السعودية شوق القحطاني، مكياج عيون جريء بدرجات النيود على كامل الجفن العلوي، مع الأيلاينر الأزرق الناعم الذي يمتد على كامل منبت الرموش العلوية، مع تظليل منطقة تحت العين بظل العين البني الفاتح، إلى جانبي الكحل الأسود داخل العين والرموش المستعارة البارزة. كذلك، استخدمي البلاش البرتقالي الخفيف على الخدين. ولاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه النيود الفاتح المات.

مكياج على طريقة نجمات هوليوود من منى النعمان

لإطلالة تخطف الأنظار على خطى نجمات هوليوود في اليوم الوطني السعودي 2023، تألقي بمكياج مفعم بالأنوثة والجمال من وحي خبيرة المكياج السعودية منى النعمان. بحيث تظللين الرموش العلوية والسفلية بظل العين البني المات الفاتح، وتعتمدين رسمة الأيلاينر العريض الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين. جنباً إلى جنب مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي.
وإذا كنت من المبتدئات في تطبيق مكياج المناسبات، احرصي على التعرف الى دليلك لمكياج المناسبات Festive Makeup

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *