اخبار الشرق الأوسط

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 11.. يحيي الفخراني يستضيف سعيد في منزله – فن وثقافة

شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل نجيب زاهي زركش، استضافت يحيي الفخراني لـ«سعيد» الذي يجسد دوره الفنان إسلام إبراهيم، بحجة الاستماع إلى الأخطاء في الحسابات بشركة نجيب زاهي زركش، ولكنه قرر أن يتقرب من كل شخص منهم بمفرده حتلا يشعر بإحساس الأبوة .

ودارت خلال الحلقة الحديث عن أمنيات سعيد في المستقبل، والذي اتضح بشكل كبير أنه يفكر في العيش دون زواج مثل نجيب زاهي زركش الذي رفض الزواج، من أجل عدم الإنجاب طوال حياته، فقد حاول نجيب زاهي أن يتعرف على ابنه، على الرغم من أنه أجرى تحليل DNA، والذي من خلاله خرجت النتيجة، ولكنه أصر ألا يطلع عليها، ورفض على مدار السنوات الماضية من عمره الزواج من أحد لا ينجب أطفالاً.

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 12.

يعرض مسلسل نجيب زاهي زركش في موعد الأول بعد الإفطار مباشرة، حيث تعاد الحلقة الجديدة عبر فضائية «ON دراما» في تمام الساعة 7:45 مساءً، بينما تعرض عبر فضائية «dmc» الساعة 9:30 مساء، فضلًا عن عرضها على منصتي «Watch It» و«شاهد vip» .

مسلسل «نجيب زاهي زركش» يعيد الفنان يحيى الفخراني للدراما الرمضانية بعد غياب دام عامين منذ آخر أعماله «بالحجم العائلي» في 2018، ويكرر التعاون مع السيناريست عبدالرحيم كمال، والمخرج شادي الفخراني، ويشارك في بطولة المسلسل محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم ورامز أمير.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *