Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ورود أرماني تختتم أسبوع ميلانو للموضة لخريف وشتاء 2024- 2025

ثمة عروض تأتي لتتوج الإبداعات المتراكمة، وهي توضع على القمة أو في الختام، تماماً كحبة الفراولة على رأس قالب الحلوى، هكذا كان عرض جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2024 2025، فستأتي عروض بعده حتماً، ولكنها لن تضاهي سحره.
اختتم أسبوع ميلانو للموضة فعالياته الحية، التي استمرت على مدى خمسة أيام مع عرض المايسترو جورجيو أرماني Giorgio Armani، الذي نثر ورود الشتاء في موسم البرد والصقيع، بألوان الباستيل التي تحاكي الأزرق الجليدي والزهري الباستيل اللامع، مختلطاً مع الأسود والكحلي في سيمفونية رائعة من ليالي مدينة ميلانو الساحرة. لقد انتهت العروض الحية، وسيتخلل اليوم الأخير أربعة عروض رقمية أبرزها لداري أناكيكيAnnakiki  ولورا بياجيوتيLaura Biagiotti، ليعلن ختام أسبوع الموضة في منتصف النهار، ولتبدأ الأنظار تتجه نحو باريس محطة الموضة الأخيرة الجاهزة لموسم الخريف المقبل. 

جورجيو أرماني Giorgio Armani مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

المايسترو المبدع في وفائه

وكالعادة استهلّ المصمم جورجيو أرماني عرضه بالعارضة Gina Di Bernardo التي اعتبرت أيقونة للدار في ثمانينيات القرن الماضي، إذ كانت صورها تحتل إعلانات الدار الترويجية، وقد ارتدت زياً بلون الباستيل الرمادي يتداخل فيه مختلف درجات هذا اللون، ويمزج الكريب والصوف واللاميه، وخاصة السروال الواسع الحريري المنسق بعناية مع حذاء مريح مسطح، والتزم المصمم بوفائه للمخمل، فقدم لنا ضمن أسبوع الموضة في ميلانو سراويل بقصات واسعة وتضيق عند الكاحل، مع سترات وبلوزات حريرية باللون الوردي من الشيفون والأورغنزا، ومنسقة مع سترات جلدية مزدانة بتخاريم ملونة، وحقائب كلاتش زهرية مستطيلة، وانتعلت العارضات الحذاء البلكسي الشفاف الأنثوي، الذي يضفي طابعاً رقيقاً على القدم.

جورجيو أرماني Giorgio Armani مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أنوثة الكاب وعذوبة الحياة على طريقة أرماني

جورجيو أرماني Giorgio Armani مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

طابع الشفافية المتجاور مع القماش السميك احتل عرض الدار، فرأينا التوبات المطرزة بورود ملونة، وسراويل مخملية واسعة تزدان بثنيات تحت الخصر، ويأتي الكاب الرقيق أو الشفاف ليضفي الغموض المحبب واللوك الراقي الذي تحتاجه المرأة في أمسياتها الشتوية، ولا ننسى فساتين التول البراقة الخالية من الأكمام التي اشتهر بها المصمم باللون الأسود، والتي تتسم بقصات متراقصة بتنورتها؛ لتدعونا إلى حفل راقص يطرد برد الشتاء وكآبة أجوائه، إنها الحياة على طريقة أرماني.

جورجيو أرماني Giorgio Armani مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

رقة الأزياء لدى أنيي ريكوردز

تتجلى معالم الرقة لدى المصممة أنيي ريكوردز Aniye Records التي عرضت في اليوم الأخير عبر فساتين من الشيفون والتول، باللون البيج الفاتح، ومنسقة مع أكسسوارات سوداء أو حمراء، كالجزمات العالية اللامعة السوداء أو الأحزمة أو حتى القفازات الطويلة المنسقة بجاذبية طاغية، إنها الرقة التي تتجلى بشرائط الساتان والعقدات الأنثوية التي تزخرف قوام امرأة قوية وواثقة من نفسها.

أنيي ريكوردز Aniye Records مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ويأتي الفستان الأسود من أنيي ريكوردز Aniye Records الذي يتألف من تنورة بقصة أميرية مصنوعة من التول الأسود الحالم، والكورسيه مبطن بلون النيود ليكلَل العرض بزي رائع للسجادة الحمراء، لتتوجي أمسياتك الباردة بزي لا ينسى.
لم لا تتابعين معنا أقمشة وخامات برزت في أسبوع ميلانو للموضة لخريف 2024

أنيي ريكوردز Aniye Records مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

القصات غير المتجانسة مع بوتيغا فينيتا

بوتيغا فينيتا Bottega Venetta مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وتأتي القصات لدى بوتيغا فينيتا Bottega Venetta التي تحمل طابع ASymetric مونوكروم لتشكل أحجية، فالتوب المنسدلة بطول غير متساوٍ من جهة واحدة، منسقة بتناغم مع سروال واسع من الجلد الأسود يشبه بطابعه الجرس، فيخيرنا اللوك ما بين التنورة والسروال والفستان ليترك للحضور المجال لابتكار وتنسيق الزي كل على طريقته، وبحسب ذوقه الخاص.

معطف الكوكون البيضاوي

بوتيغا فينيتا Bottega Venetta مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذت دار بوتيغا فينيتا Bottega Venetta معاطف الكوكون التي تذكرنا بالشرنقة التي تحمينا من الملوثات الخارجية، ففي عرضها لخريف وشتاء 2024 2025 أدخلت الدار معاطف من الصوف أو التويد بشكل بيضاوي يتسع عند الوسط ليضيق نحو الأسفل، منفذة بعناية مع قصة أكتاف محكمة، ومنسقة بتناغم مع سروال كريمي اللون بقصة واسعة، وحقيبة باللون الخردلي والحذاء باللون الأخضر الزيتوني.
لم لا تتابعين معنا أغرب صيحات الموضة يطلقها أسبوع ميلانو للموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *