Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في أجواء هادئة.. نورا بالألف تحتفل بيوم ميلادها وهذا ما كتبته

في أجواء هادئة وبسيطة احتفلت الفنانة نورا بالألف بيوم ميلادها، إذا شاركت محبيها على حسابها الرسمي بـ “إنستغرام”، مقتطفات من هذا الاحتفال والذي ظهرت من خلاله بمفردها مرتدية زياً أحمر، وتضع أمامها قالباً من الحلوى “تورتة” تتوسطها شمعة ومكتوب عليها عبارة باللغة الانجليزية: ” QUEEN OF OCTOBER” أي “ملكة أكتوبر”.
ولقى منشور نورا بالألف تفاعلاً كبيراً من متابعيها، الذين احتفلوا معها بيوم ميلادها بمجموعة من التعليقات، تمنوا من خلالها لنجمتهم المحبوبة حياة سعيدة وأن تحقق أحلامهما وأمنياتها، وجاء في بعضٍ منهم: “عمر مديد وحياة سعيدة” وأخرى: “أماني محققه وانجازات موفقه بإذن الله”.

” نحلم ونحقق” أحدث أغاني نورا بالألف

طرحت الفنانة نورا بالألف مؤخراً أحدث أغانيها والتي حملت اسم “نحلم ونحقق” والتي حملت في طيات معانيها طابعاً وطنياً مميزاً، عبرت من خلالها نورا عن مدى حبها للملكة العربية السعودية. “نحلم ونحقق” من كلمات وتوزيع عبدالله العماني، ألحان بدر خليفه، مكس وماستر عمرو هاشم.

نورا بالألف في سطور

هي فنانة تميزت في مجالَي الغناء والتمثيل، وحصدت جائزة أفضل ممثلة واعدةٍ في مهرجان المسرح الكويتي. كما عملت “مودل” وممثلة إعلانات، وظهرت في عديد من المسرحيات، منها “المدينة الثلجية”، “رحلة كروز”، “نحلم”، “سر الجزيرة”، و”ليلى والذئب”. وشاركت في أعمالٍ درامية، منها “ليش يا جارة”، “دموع الأفاعي”، “إقبال يوم أقبلت”، “عطر الروح”، “عبرة شارع”، “التاسع من فبراير”، “موضي قطعة من ذهب”، “البطران”، “عود حي”، “بيت بيوت”، و”لعبة السعادة” و”عودة خالتي”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *