Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حفل جوائز إيمي يشهد أول ظهور لكورتني كارداشيان بعد ولادتها

دائماً ما تمثل الحفلات والمهرجانات فرصة هائلة لتلاقي النجوم وتبادل الثقافات والتجارب الفنية والإبداعية، حتى أنها تمثل لبعض النجوم والمشاهير عودة للأضواء بعد إنقطاع والبُعد عن الوسط الفني. وهذا القول ينطبق على كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر، حيث انضم الزوجان لباقي النجوم والمشاهير على السجادة الرمادية لحفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الـ75.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر مفاجأة حفل إيمي

يُمثل حضور كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر في حفل توزيع جوائز إيمي، أول ظهور رسمي لهما في أي حفلات رسمية بعد ترحيبهما بابنهما، روكي، الذي استقبلاه في نوفمبر من العام الماضي.

وقد تطابقت إطلالة الزوجان في الحدث الراقي، حيث ظهرا ببدلة سوداء أنيقة ونظارات شمسية داكنة. وبينما اختار باركر أن يُكمل إطلالته بقميص أسود وربطة عنق سوداء، إلا أن كارداشيان استغنت عنهما.

جديراً بالذكر أن الزوجان هما بالفعل آباء لستة أطفال. لدى كورتني ابنان هما رين أستون، 8 سنوات، ماسون داش، 13 عاماً، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب اسكتلندا، 11 عاماً، مع سكوت ديسيك. أما باركر فهو أب لابنه لاندون، 20 عاماً، وابنتيه ألاباما، 17 عاماً، وأتيانا دي لا هويا، 24 عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر.
قد ترغبين في معرفة كورتني كارداشيان وترافيس باركر يرحبان بطفلهما الأول

رايلي كيو حفيدة إلفيس بريسلي تنضم لعائلتها في حفل توزيع جوائز إيمي

استضافت رايلي كيو نجمة مسلسل Daisy Jones and the Six وحفيدة إلفيس بريسلي المرشحة لجائزة إيمي عن فئة الممثلة البارزة في مسلسل أو فيلم محدود أو مختارات عائلتها في ليلتها الكبيرة في حفل توزيع جوائز إيمي الخامس والسبعين اليوم، حيث انضم إليها كيو زوجها بن سميث بيترسن، وكذلك جدتها بريسيلا بريسلي.

ويأتي ظهور العائلة بعد عامٍ واحدٍ فقط من وفاة والدة كيو وابنة بريسيلا؛ ليزا ماري بريسلي، الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي. كما يأتي أيضاً بعد توصل كيو وجدتها إلى اتفاق تسوية بشأن ملكية ليزا ماري.

رايلي كيو تعرب عن سعادتها للترشيح في جوائز إيمي

بعد ترشيحها، أشارت رايلي كيو، ابنة ليزا ماري بريسلي في بيانٍ لها: “إنها حقاً المفاجأة الأكثر روعة! أشعر بأنني محظوظة جداً لأنني كنت جزءاً من Daisy Jones & the Six والعمل جنباً إلى جنب مع زملائي الرائعين وفريق التمثيل، الطاقم بأكمله”.

وتابعت: “أنا ممتنة للأكاديمية لتلقي هذا الترشيح الرائع وللاعتراف بي إلى جانب النساء الأخريات الموهوبات بشكل كبير على شاشة التلفزيون. وأنا سعيدة لزملائي الذين حصلوا على التقدير أيضاً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *