Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ناصر القصبي: هذا ما تم التركيز عليه عند عودة “طاش ما طاش” 

بعد توقف دام 12 عاماً، يعود مسلسل ” طاش ما طاش” من جديد على الشاشات في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، إلا أن هناك العديد من الأسئلة التي طرحها محبو هذا المسلسل أبرزها هي الشكل أو اللون الذي سوف يعود به العمل بعد سنوات من توقف عرضه.

ناصر القصبي يكشف كواليس التحضير لمسلسل “طاش ما طاش”

حديث الفنانين : #عبدالله_السدحان و #ناصر_القصبي عن عودة #طاش في الجزء التاسع عشر #رمضان_2023 pic.twitter.com/6i6nw9Ho2J

— درامـا TV (@DramaTVsa) March 22, 2023

أحد أبطال المسلسل الفنان ناصر القصبي ، كشف عن العديد من التفاصيل حول هذا الأمر ، خلال لقاء أجراه على شاشة ” mbc”
وقال الفنان ناصر القصبي، إن أكثر شيء كان يشغل تفكيرهم خلال التحضير للمسلسل، هو كيفية عودة ” طاش ما طاش ” بشخصيته وأفكاره البسيطة التي اعتاد الجمهور على رؤيتها خلال السنوات الماضية التي عرض فيها المسلسل، لذلك تم التركيز على الجو الشعبي الذي تميز به العمل إلى جانب الشخصيات المشاركة به رغبة من القائمين على العمل في إعادة بعضها .
وشدد القصبي في حديثه، أن الشيء الذي يركزون عليه في المسلسل هو تقديم عمل خفيف ولطيف، خاصة وأن حلقاته القديمة لا تزال داخل وجدان الجمهور ويتذكرونها.

التعاون مع عبد الله السدحان مرة أخرى

قدم ناصر القصبي وعبدالله السدحان ثنائية مميزة في الحلقات التي عرضت في الماضي من مسلسل ” طاش ما طاش”، وعن عودتهما للتعاون مرة أخرى في نفس المسلسل ، قال الفنان ناصر القصبي:” بعد انقطاع طويل لم نلتق بعمل، والجمهور سيكون سعيداً عندما يرى اثنين ارتبطوا معهم في فترة من الفترات، حتى يتعرفوا على الشيء الجديد الذي نقدمه”.
مسلسل «طاش ما طاش» ناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً حيث بدأ من العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام 2006.
وقد شكل النجمان عبد الله السدحان وناصر القصبي حالة كوميدية خاصة وآسرة طوال تلك الفترة، ولا يزال محبو المسلسل ورواد الإنترنت يتداولون مشاهد من المسلسل حتى يومنا هذا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *