اخبار الشرق الأوسط

مصرع شابين دهسهما قطار «المنصورة طنطا» أثناء عبورهما مزلقان مغلق – المحافظات



لقي شابان مصرعهما في محافظة الدقهلية، اليوم، بعد أن دهسهما قطار «المنصورة – طنطا»، في منطقة الهابي لاند بمدينة المنصورة، خلال عبور المزلقان «الشعلة» من الاتجاه المعاكس مستقلين «موتوسيكل»، استعدادًا لعبور القطار.

إخطار لمديرية أمن الدقهلية

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا من بعض الأهالي إلى شرطة النجدة بمصرع شابين بمزلقان «الشعلة» بمنطقة الهابي لاند.

انتقال أجهزة الأمن إلى موقع الحادث

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ثان المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام 3 شباب يستقلون «موتوسيكل» بمحاولة العبور بالاتجاه المعاكس أثناء إغلاق المزلقان لعبور أحد القطارات، وخلال عبورهم المزلقان فوجئوا بالقطار أمامهم، فقفز من أعلى «الموتوسيكل» قبل أن يدهس الآخرين.

وبالفحص تبين أن الجثة الأولى لشاب يدعى «إيهاب خالد السيد»، 29 سنة، ومقيم بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولي، بينما نقل الآخر ويدعى «محمد محمد عبد الحميد محمد»، 18 سنة، ومقيمين بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة، إلى مستشفى طوارئ الجامعة وتوفى فور وصوله، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة القطارات.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية والتصريح بدفن الجثتين.




المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.