Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تألقي بخواتم ذهب مزدوجة وبين الأصابع لإطلالة غير تقليدية

أصبحت الخواتم الذهب المزدوجة وبين الأصابع، من أكثر الصيحات الرائجة والمواكبة لموضة 2024، وهي من قطع المجوهرات التي يجب أن تكون متوفرة في خزانتكِ؛ لأنها من التصاميم التي ستلفت انتباه من يراكِ، وتمنح الإصبع الأناقة والأنوثة المميزة وغير التقليدية؛ حتي تتركي بصمة جذابة في ذاكرة مَن حولكِ.
ومع الرواج الذي شهدناه خلال الآونة الأخيرة لخواتم الذهب المزدوجة بتصاميمها العصرية الجذابة، حرصت أشهر الدُور العالمية على تقديمها بموديلات فاخرة تُناسب المرأة الراقية.
تجوّلي معنا في السطور التالية، وشاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لكِ، لموديلات خواتم ذهب مزدوجة وبين الأصابع، لإطلالة أنثوية ساحرة.

خاتم Twofinger Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم twofinger serpent bohème من بوشرون Boucheron

إذا كنتِ من عشاق الموضة والبحث دائماً عن كلّ ما هو جديد؛ خاصة في المجوهرات، وتريدين مواكبة الصيحات الرائجة وهي أهم ما يشغلكِ؛ لتحصلي على إطلالة تخطف العيون. انتقي خاتم twofinger serpent bohème من بوشرون Boucheron.
يتميز الخاتم بتصميمه غير المتطابق؛ فجاء بشكل مزدوج لأصبعين، وجاء مُرصّعاً بست قطرات بأحجام مختلفة. فيما صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصوفاً بـ48 ألماسة مستديرة بوزن 1.01 قيراط؛ إضافة إلى أنه محاط بخرزات ذهبية؛ لترسم خطاً أفقياً مكثفاً ورسومياً، يغطي معظم يد مَن ترتديه.

خاتم Glamazone Double Pavé من ميسيكا Messika

خاتم Glamazone Double Pavé من ميسيكا Messika

هل تبحثين عن جوهرة ألماسية فريدة تسحر العيون وتليق بكِ في مختلف المناسبات، إذاً نرشّح لكِ خاتم Glam’Azone من ميسيكا Messika؛ لكي يرافقكِ ويحتضن أصابعكِ ويمنحكِ اللمسة الخاصة.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصّعاً بالألماس المرصوف المزدوج، على شكل هيكل مخرّم من الذهب الوردي. فيما صُمم بألماسة مركزية بقطع بيضاوي مرصوف حولها الألماس؛ مما منح تصميمه أكثر فخامة.
وصُمم الخاتم من الذهب الوردي بحلقتين: واحدة يمكن ارتداؤها على الجزء المعتاد من الأصبع، والأخرى على طرفي الإصبع؛ فهي جوهرة ألماسية وأنيقة. وبفضل نظام السلسلة القابلة للفصل، يمكنكِ اعتماده بطرق متعددة حسب ذوقكِ وشكل إطلالتكِ، للمزيد من الجاذبية.

خاتم Figlia dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

خاتم Figlia dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

والمرأة التي تحب الطبيعة والزهور، وتريد التألُّق بموديلات الخواتم المزدوجة. لا تترددي في اختيار خاتم Figlia dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni؛ لإطلالة مُفعَمة بالحيوية والأناقة.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مزيناً بست زهور مزدوجة مُرصّعة بالألماس الأبيض اللامع بتصميم الحرية وحب الطبيعة. فيما تتناغم مسارات من الزهور المُلتفة حول الأصبع؛ ليمنح الإطلالة الساحرة التي تخطف العيون.
ربما ترغبين أيضاً بمشاهدة خواتم ذهب وردي عريضة موضة 2024 بموديلات راقية للمرأة العاملة

خاتم Rock Mix Double من مارلي Marli New York

خاتم Rock Mix Double من مارلي Marli New York

لا يُشترط أن يكون الخاتم المزدوج مُصمماً بشكل مباشر بأصبعين جانبيين. يمكن أن يكون مزدوجاً بحلقات فوق بعضهما بتصميم أنيق. لذا اخترنا لكِ خاتم Rock Mix Double من مارلي Marli New York، سوف يناسب أغلب الإطلالات اليومية مع صيحة التكديس. وصُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء بتصميم دائري ومربع من الألماس، ومرصوف بألماسات مستديرة بقطع بريانت، ومحاطة بألماسات أخرى تتراقص حولهما، لإطلالة ساحرة وراقية.

خاتم Wild Flower Double من غراف Graff

خاتم Wild Flower Double من غراف Graff

وفي آخر تصميم، نرشّح لكِ من غراف Graff، خاتم Wild Flower Double الذي سيرافقكِ في المناسبات الفخمة وحفلات الزفاف؛ لكي تتركي بصمة في ذاكرة مَن حولكِ.
صُمم الخاتم بزهرتين من الألماس بشكل مزدوج أنيق، فيما جاء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. وكل بتلة رقيقة من الألماس بلمسة فريدة تسحر العيون، ويبلغ وزنه الإجمالي من الألماس حوالي 0.82 قيراط.
ما رأيكِ بالاطلاع إلى أجمل موديلات خواتم بأحجار كريمة بقطع كمثريّ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *