Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حارس يوناني ولاعب وحيد من الأهلي.. تشكيل منتخب مصر في نهائي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال حارس يوناني ولاعب وحيد من الأهلي.. تشكيل منتخب مصر في نهائي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

تنطلق البطولة الأعرق في القارة السمراء، كأس الأمم الإفريقية 2023 يوم 13 يناير الجاري في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير 2024، ويبحث المنتخب المصري عن اللقب الـ8 في تاريخه، إذ ينافس ضمن المجموعة الثانية التي تضم، غانا، موزمبيق، أفريقيا الوسطى.

وشارك منتخب مصر في النسخة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 1957، والتي أقيمت في السودان بمشاركة 3 منتخبات فقط، ليحصد المنتخب الوطني أول كأس، والذي كان من تصميم عبد العزيز سالم، أول رئيس للاتحاد الإفريقي.

وأقيمت مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم 16 فبراير 1957، بين منتخب مصر وإثيوبيا، وقاد المباراة تحكيميا، السوداني محمد يوسف، وفاز المنتخب الوطني باللقاء بنتيجة 40، وكان محمد دياب العطار نجم النهائي، إذ أحرز “سوبر هاتريك”.

وخاض منتخب مصر اللقاء بالتشكيل التالي، براسكوس، حارس مرمى يوناني الأصل ولاعب القناة حينها، وخط دفاع مكون من، نور الدالي (الزمالك)، مسعد داود (الأوليمبي)، رفعت الفناجيلي (الأهلي)، حنفي بسطان (الزمالك)، فيما تكون خط الوسط حينها من، سمير قطب (الزمالك)، إبراهيم توفيق (طنطا).

وقاد هجوم منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الإفريقية، رأفت عطية (الزمالك)، علاء الحامولي (الزمالك)، حمدي عبد الفتاح (الترسانة)، الديبة (الاتحاد السكندري).

اقرأ أيضًا:

“صعب الجلوس على مقاعد البدلاء”.. أولريش يتحدث عن حراسة مرمى بايرن

القندوسي يكشف كواليس تفاوض الزمالك معه قبل الانضمام للأهلي

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ حارس يوناني ولاعب وحيد من الأهلي.. تشكيل منتخب مصر في نهائي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *