Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد سامي وجهاً لوجه مع مي عمر: كنت خائفاً منها جداً (فيديو)

في مواجهة نارية حلّ المخرج محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، ضيوفا ببرنامج «فيس 2 فيس»، الذي يُعرض عبر منصة «Shahid»، حيث تدور فكرة البرنامج حول حوار طريف بينهما يعتمد على ما يسمي في العامية المصرية بـ “قصف الجبهات“، حيث يبدأ كل طرف في طرح الأسئلة المحرجة على الآخر ويجيبان بشكل كوميدي.

وتحدث محمد سامي ومي عمر خلال اللقاء عن مسلسلهما الأخير «نعمة الأفوكاتو»، حيث قال لها: كنت خايف منك في نعمة الأفوكاتو جدا.

 

 

تابعي المزيد:مي عمر هل تغار من نجاح محمد رمضان مع زوجها محمد سامي؟ الإجابة عند نعمة الافوكاتو
لترد مي عمر وهي تلومه قائلة: انتو دخلتوني المقابر وقفلتوا عليا في نعمة الأفوكاتو»، وردّ عليها سامي قائلا: «فين المشكلة ده شغلك انتي مش جاية تجاملينا في المسلسل.

مي عمر تطلب رأي محمد سامي عن الزواج مرة ثانية

من بين أسئلة مي عمر لـ محمد سامي عن الزواج قالت: أي رأيك في الراجل اللي يتجوز على مراته، ليرد محمد سامي مازحا: راجل جميل طبعا.

واستكمل محمد سامي حديثه عن الزيجة الثانية قائلا: اطمني اللي يتجوز مرة مش بيكررها تاني من كتر ما هو مبسوط ومراته زي القمر».

محمد سامي سيمسح كل هذه الأعمال من تاريخه

وطرحت مى عمر سؤلًا على محمد سامي قائلة: «لو قرروا فجأة أن تاريخك كله يتمسح وتسيب عمل واحد هتختار ايه؟ ليرد عليا قائلا: هختار جعفر العمدة طبعًا، فمازحته مي قائلة: «بس أنا مش فيه»، ليوضح لها: «انتي في التاريخ اللي اتمسح».

مي عمر: كنت أسعد واحدة بنجاح جعفر العمدة

وسبق أن أكدت مي عمر، إنها لم تشعر بالغيرة من نجاح زوجها المخرج محمد سامي مع النجم محمد رمضان في مسلسل «جعفر العمدة»، والذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة، ما دفعها لتقديم قصة انتقام مماثلة في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” هذا العام.

مي عمر: كنت أسعد واحدة في الدنيا بنجاح جعفر العمدة

وأضافت مي عمر خلال لقاء لبرنامج «أسرار»: أنا كنت أسعد واحدة في الدنيا لما (جعفر العمدة) نجح وكسر الدنيا، وبكون سعيدة لنجاح محمد أكثر من نجاحي.

https://www.youtube.com/watch?v=u65WKes7yE

وعن الانتقادات الموجهة إليه بسبب تعاونها المستمر مع زوجها محمد سامي قالت مي عمر: لا طبعا محرمتش أشتغل معاه تاني، لأن محمد سامي مخرج أي حد يتمنى يشتغل معاه، ولما بتفرج على المجهود والضمير والشغل اللي بيعمله، كنت بقول يا بخته ويا حظه اللي بيشتغل مع محمد سامي.

وذكرت أن شخصية نعمة التي تقدمها بالمسلسل من أكثر الشخصيات التي أحبتها، قائلة إنها شخصية مختلفة في طريقة كلامها وجرأتها وردها على الناس.

وواصلت قائلة: حبيتها وتعلقت بها جدًا، بحب شكلها ولبسها جدًا؛ لأنها شبه ناس كتير نعرفهم، واللي يهمني هو رد الفعل من الجمهور.

ولفتت إلى أن الجمهور يحب دائمًا العمل الجيد ولا يفكر في مشاركتها مع سامي في أي عمل، مضيفة: لما بنشتغل مع بعض بنطلع حاجة حلوة، لكن في ناس معينة بيضايقهم رد الفعل.

وأشارت إلى أن زوجها المخرج محمد سامي، من الممكن أن ينفعل عليها في موقع التصوير، قائلة إن الأمر وارد من ي مخرج.

واستطردت: «ممكن ينفعل عليّا عادي، وارد أي مخرج ممكن ينفعل دي مش حاجة غلط، ومش انفعال بطريقة وحشة، هو بينفعل لأنه عاوز الحاجة أحلى».

وعن أسباب حبها ل محمد سامي، أوضحت أنها لا تؤمن بأن شخص يحب الآخر لسبب معين، لافتة إلى أن زوجها يتسم بمجموعة من الصفات الجيدة.

وأشارت إلى أن الصداقة بين الزوجين من أهم عوامل نجاح العلاقة، قائلة إن «سامي» كان أول شخص تفكر في اللجوء إليه عندما تواجه مشكلة ما، وذكرت أن صداقتهما امتدت لـ3 سنوات قبل أن يتقدم رسميًا لخطبتها، منوهة إلى فسخ الخطبة وارتباطهما مرة أخرى بعدها.

مي عمر: بابا من الفلاحين وكان قافل علينا

وكشفت مي عمر سبب فسخ الخطوبة مشيرة إلى قلق والدها عليها، خاصة أنه يخاف على بناته الأربعة، وقالت: بابايا من الفلاحين وكان قافل علينا، لنا مواعيد والخروج بحدود ومفيش رحلات، وفي بداية زواجي من محمد كانت أغلب مشكلاتنا إني عاوزة أخرج كتير».

ولفتت إلى أن والدها شعر بالخوف بعدما رأى موقفًا تعصّب فيه سامي، وأضافت: والدي لما شاف سامي بيتخانق اتوتر وخاف، كان مؤمن إن لو حد بيحبك أوي قبل الزواج ممكن يتغير بعد الزواج، لكنه غير وجهة نظره بعدها.

مي عمر: إحدى الفنانات تؤجر لجانًا للهجوم علي

وقالت مي عمر، إن إحدى الفنانات تؤجر لجانًا للهجوم عليها، مشيرة إلى أنها تحاول التركيز على نفسها وعملها فقط، دون الالتفات لمثل تلك الأمور.

وأضافت: أحسن حاجة الواحد يركز في نفسه وشغله ويكون أفضل في كل حاجة، يطور من نفسه وطول الوقت يقدم عمل أحسن، أحسن ما يشتغل يدمر اللي حواليه.

وعن طريقة تعرفها على تلك الفنانة، أجابت: في ناس كتير من اللي بيقبضوا فلوس قالوا لي، الحاجات دي كلها معروفة»، بحسب وصفها.

وأشارت إلى أنها تشعر بالضيق عندما تتعرض للهجوم بدون مبرر، مضيفة: «بتضايقني طبعا لما ألاقي حاجات غريبة بتتقال وهجوم غريب قبل حاجة معينة.

ولفتت إلى أنها كانت تلتفت للهجوم في السابق، لكنها أصبحت أكثر إيمانًا بنفسها، معقبة: «ربنا مديني حاجات كتير حلوة وبيعوضني، ومحدش بيقدر يقف قدام ربنا».

ورفضت الإفصاح عن اسم تلك الممثلة أو التصريح عما إذا تعاونت معها من قبل أم لا، وقالت: ربنا يكرمها وكل واحد يركز في شغله، ولو شنيت هجوم عليها بحس إنه شر بين وربنا مش هيكرمني.

وتحدثت مي عمر عن تمثيلها أمام عادل إمام، في مسلسل «عفاريت عدلي علام»، قائلة إن الوقوف أمام الزعيم كان أحد أحلامها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *