Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

علا غانم تعلق على اتهام زوجها لها بالبخل

كشفت الفنانة علا غانم تفاصيل أزمتها الأخيرة مع زوجها عبد العزيز حسن بعد اتهامه بطردها من المنزل، في منتصف الليل وسرقة مجوهراتها ومتعلقاتها والاعتداء عليها.

وقالت الفنانة علا غانم، بإنها استمرت في تلك الزيجة لمدة 18 عاماً: “أنا استمريت في الجوازة دي 18 سنة عشان كنت مشغولة دايمًا بالشغل، ومكنتش بسأل زوجي أنت فين ومفيش ست طبيعية متسألش جوزها هو فين”.

وعن تصريحاته الأخيرة حول أنها بخيله، قالت علا غانم خلال استضافتها ببرنامج “العرافة” من تقديم المذيعة بسمة وهبة: “أنا بخيلة طب هو ليه عايش معايا ليه الفضايح، ليه مطلقتش بهدوء وشياكة دي اسمها شرشحه”.

وأضافت الفنانة علا غانم: “عايزه طول الوقت أطلع بصورة معينة، وكنت بقول اللي يرضي المجتمع والناس عن جوازي، وأنا بعتبر نفسي ست قوية جداً”.

تفاصيل أزمة علا غانم مع زوجها

يُذكر أنه في شهر فبراير الماضي كانت استمرت الخلافات بين الفنانة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب والتي وصلت إلى استغاثة الفنانة علا غانم بزوجة الرئيس المصري السيدة انتصار السيسي، والمركز القومي لحقوق المرأة ليتدخلوا لحل أزمتها، بعد أن قالت بأنها تعرضت للطرد من منزلها على يد زوجها، مؤكدة تعرضها وأسرتها للتهديد.

وفي فبراير الماضي كانت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم صرحت إلى عدد من المصادر الصحفية بأن والدتها دخلت المستشفى حيث إنها عانت من آلام في جسدها موضحة بأن والدتها كانت تظن بأن الأعراض التي شعرت بها كانت نتيجة حالة الحزن التي تعيشها إلا أنها عندما تم نقلها للمستشفى اليوم تبين أنها تعاني من كسور مختلفة بالجسد وارتجاج في المخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *