Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مصدر يكشف سر هجوم مرتضى منصور على شيكابالا


08:45 م


الثلاثاء 08 أغسطس 2023

كتب محمد خيري:

شهدت الساعات الماضية، هجوم مرتضى منصور، على محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، بسبب مستحقات اللاعبين.

واتهم مرتضى منصور، خلال فيديو عبر قناة الزمالك، “شيكابالا” بالتمرد، بسبب تأخر مستحقات اللاعبين.

وعلم موقع “مصراوي” أن سر الأزمة وغضب مرتضى منصور، بعد تصريحات “شيكابالا” عقب مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية حيث قال: ” الموسم بالنسبة لنا لم ينته حتى الآن، وسنوضح ماذا حدث معنا، اللاعبين عانوا كثيرا الفترة الماضية، ونريد من خلال البطولة الرد على المشككين، وسنتحدث عن الأمور في وقتها”.

أضاف المصدر: ” قبل توجه الفريق إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في البطولة العربية، اجتمع مرتضى منصور باللاعبين، وفوجئ بعدم وجود محمود شيكابالا، بحجة مرض نجله”.

أوضح المصدر: “مرتضى منصور، صرح في عدة مرات سابقة، أنه يريد تدخل شيكابالا في حل أزمة أرصدة النادي بقيامه بالتحدث مع ممدوح عباس خاصة وأنه يرتبط بعلاقة قوية به، وهو ما أغضب اللاعب لدخوله في أزمة ليس له علاقة به”.

اختتم المصدر تصريحاته: “شيكابالا رفض التواجد في لسة مرتضى منصور مع اللاعبين، لشعوره بالحرج خاصة وأن الجميع يطالبه بالتحدث من أجل الحصول على المستحقات، لذلك كان يردد أنه سوف يتحدث في الوقت المناسب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *