Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“نثق في قدرته”.. وزير الشباب والرياضة يتواصل مع بعثة الأهلي الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “نثق في قدرته”.. وزير الشباب والرياضة يتواصل مع بعثة الأهلي الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى الكونغو، للاطمئنان على البعثة، قبل المباراة المرتقبة مع مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أشرف صبحي، دعم الوزارة لجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية، وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء لهم والفوز في المنافسات التي يخوضونها، معربًا عن ثقته في قدرة النادي الأهلي على تقديم أداء مميز، وتحقيق الفوز والتأهل إلي النهائي.

وأثني أشرف صبحي على جهود السفير هشام المقود سفير مصر في الكونغو ومسئولي السفارة المصرية، لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي.

اقرأ أيضاً:

جوارديولا يتغنى بريال مدريد ويكشف سبب رحيل بالمر عن مانشستر سيتي

الأهلي ينعى الفنان صلاح السعدني

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “نثق في قدرته”.. وزير الشباب والرياضة يتواصل مع بعثة الأهلي الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *