Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أبها ينتظر التعاون.. والاتفاق يطمع في نقاط الخليج

تعود الإثارة والندية لدوري روشن السعودي بانطلاقة الجولة (20) مساء اليوم (الخميس)، إذ يستضيف أبها (المركز 17) نظيره التعاون (رابع الدوري) الساعة 5:00 عصراً، فيما يلتقي الخليج (عاشر الدوري) بجاره الاتفاق (ثامن الدوري) الساعة 8:00 مساءً.

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، يدخل فريق أبها لقاءه أمام ضيفه التعاون بحثاً عن الخروج بنتيجة إيجابية وإيقاف سلسلة النتائج السلبية التي ضربت الفريق في الجولات الأخيرة ليتراجع للمركز الـ17 ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة حصدها من 4 انتصارات وتعادلين و13 خسارة وله من الأهداف 22 وعليه 52 هدفاً كأكثر خط دفاع في الدوري.

فيما يدخل التعاون اللقاء سعياً لحصد النقاط الثلاث ومواصلة منافسته على مراكز المقدمة، إذ يحتل سكري القصيم المركز الـ4 برصيد 34 نقطة حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات و5 خسائر وله من الأهداف 32 وعليه 22 هدفاً.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يخوض فريق الخليج لقاء صعباً أمام ضيفه الاتفاق، ويسعى أبناء الدانة للعودة لسلسلة الانتصارات ومعادلة منافسه في لقاء الليلة نقطياً، ويحتل الخليج المركز العاشر برصيد 22 نقطة جمعها من 6 انتصارات و4 تعادلات و9 خسائر وله من الأهداف 23 وعليه 28 هدفاً.

فيما يطمح الاتفاق لتحقيق الفوز الذي غاب 8 جولات ليتراجع الفريق للمركز الثامن برصيد 25 نقطة حصدها من 6 انتصارات ومثلها خسائر و7 تعادلات وله من الأهداف 22 وعليه مثلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *