اخبار الشرق الأوسط

موسيماني يشكو «أجواء تنزانيا».. ويتعامل مع الهزيمة بـ«احترافية» – رياضة

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد مباراة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني: «لا يزال أمامنا 4 مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وخسر النادي الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز الهدف، ميكاسوني في الدقيقة 31 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية «لا تصد ولا ترد» من خارج منطقة الجزاء.

وأكد موسيماني، أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار، إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم المدير الفني للأحمر تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

– سيمبا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين متتالتين، حيث نجح في تسجيل هدفين ولم يأتي في مرماه هدف.

– فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز واحد أمام المريخ وخسارة أمام سيمبا التنزاني ونجح في تسجيل 4 أهداف واستقبل هدفين.

– الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، حيث نجح في الفوز أمام المريخ بثلاثية وخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد ونجح في تسجيل 3 أهداف ودخل مرماه هدفا.

– المريخ السوداني في المركز الرابع بدون رصيد من الأهداف بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *