اخبار الشرق الأوسط

موضة ربيع وصيف 2021 رايحة فين؟ اعرفى أهم ملامحها من عروض الأزياء العالمية


من بين عواصم الموضة الأربع، اختارت نيويورك ولندن واجهات العرض الرقمية في الغالب، حيث يستضيف الحدث عدد صغير من الصحافة والمشترين؛ ويقدم عن طريق الإنترنت، بينما أقامت ميلان وباريس عروض متدرجة مع إجراءات صارمة للتباعد الاجتماعي، كل ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا التاجي في العديد من دول العالم والحد من التجمعات لتجنب زيادة الإصابة به.


ووفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية، فمن المؤكد أن روتين العمل الجديد من المنزل كان له تأثيرًا على ما توصل إليه مصممو الأزياء اتجاهات ربيع وصيف 2021، فقد أثر العزل المنزلى على الموضة بدرجة كبيرة، وظهرت العديد من اتجاهات الأزياء التي سيطرت على إطلالات الفتيات بحيث تتناسب مع الجلوس في المنزل، وممارسة العمل أيضًا، فعلى سبيل المثال سيطرت الملابس المريحة على الموضة، وقدمتها العديد من دور الأزياء من خلال تصميماتها الجديد، ولجأت إليها الكثيرات من النجمات والمشاهير، وإليك أبرز اتجاهات موضة ربيع وصيف 2021 التي ظهرت على الـ cat walk.


الأبيض والأسود


أظهر المصممون ميلًا إلى الأزياء التي تعتمد على ألوان الأبيض والأسود في أغلب الأحيان، فاستخدمت Dolce & Gabbana الفساتين المصممة على شكل رقعة الشطرنج التي تم تصنيعها من الأقمشة من المجموعات السابقة، بينما قدمت Chanel الأزياء التي تعتمد على الطبقات الواضحة، كما لجأت العديد من دور الأزياء الأخرى لنفس الألوان أيضًا.


الفساتين الماكسي


تعد الفساتين الماكسي هي الفكرة الأكثر رومانسية وواقعية في نفس الوقت، وقد ظهرت على منصات العديد من عروض الأزياء العالمية، وشوهدت في Dolce & Gabbana ومايكل كورس وجورج أرمني وChanel وغيرهم.


البنطلون الواسع


سيطر البنطلون الواسع على إطلالات الـ Street Style خلال أسبوع موضة باريس، وهو يعد من الصحيات المهمة التي سنشاهدها خلال ربيع وصيف 2021، وسيختفي الجينز الضيق والليجن، وقدمت العديد من دور الأزياء العالمية تصميمات مختلفة للبنطلون الواسع منها Louis Vuitton وThe Row وBottega Veneta وFendi وMax Mara، وغيرهم.


الكاب


لا شيء أكثر أناقة من دمج الكاب مع إطلالتك، وهذا ما تدركه جيدًا العديد من دور الأزياء مثل Loewe وPrada وValentino وEmilia Wickstead، وقد جعلت تلك اللمسة من الكاب تفاصيل رداء السهرة أكثر أناقة.

موضة ربيع وصيف 2021
الأبيض والأسود من Balmain
الأبيض والأسود من Chanel
الأبيض والأسود من Dolce & Gabbana
الأبيض والأسود من Gabriela Hearst
Chanel الفساتين الماكسي
Dolce Gabanna الفساتين الماكسي
Giorgio Armani الفساتين الماكسي
Michael Kors الفساتين الماكسي
Bottega Veneta بنطلون واسع من
Fendi بنطلون واسع من
Louis Vuitton بنطلون واسع من
Max Mara بنطلون واسع من
The Row بنطلون واسع من
Emilia Wickstead الكاب
Prada الكاب
Valentino الكاب


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *