Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“جلسة السعيد وجوميز وتأهيل الونش”.. كواليس مران الزمالك اليوم استعداداً لمودرن فيوتشر


05:26 م


الأحد 17 مارس 2024

كتب يوسف محمد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجمعية اليوم الأحد، على ملعب “حلمي زامورا”، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقام البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال المران، حيث تولى هو قيادة المجموعة الأولى الخاصة بلاعبي خط الوسط، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية الخاصة بالمهاجمين، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام المجموعة الثالثة والتي ضمت المدافعين.

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع عبدالله السعيد لاعب الفريق على هامش المران الجماعي اليوم الأحد، للحديث معه عن بعض الجوانب الفنية والأدوار المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة، وحضر الجلسة أندرى بيكي المدرب العام، أحمد مجدي المدرب المساعد.

وخاض محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق تدريبات تأهيلية في صالة “الجيم”، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، للتخلص من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 إبريل المقبل.

وكان الزمالك تعرض للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق الجونة، يوم الثلاثاء الماضي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة ال 15 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *