Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بهذه التهمة.. هل يقاضي رمضان صبحي جمال علام؟


11:28 ص


الإثنين 01 أبريل 2024

أزمة كبرى ظهرت على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية، بين رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما تم إعلان إيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

وذكر الإعلامي أحمد شوبير، خلال تقديمه برنامجه عن تورط لاعب دولي كبير في فخ المنشطات، وبعدها كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تلقي الاتحاد خطابا من مكافحة المنشطات، بإيجابية عينة رمضان صبحي.

رد نادي بيراميدز

وفي المقابل، أصدر نادي بيراميدز، بيانا أعرب خلاله عن الاستياء الشديد من تصريحات رئيس اتحاد الكرة المصري، مؤكدا أنه تحدث عن معلومات مضللة ومغلوطة، متسائلاً عن أسبابها والغرض الحقيقي منها ومؤكداً أنّها جاءت في إطار الحملة الممنهجة على اللاعب ونادي بيراميدز.

وأبدى بيراميدز اندهاشه من الخرق الصارخ الذي ارتكبه جمال علام الذي كان عليه الالتزام بالسرية خاصة وأنه تحدث في الأمر دون علم، أو حتى انتظارا لثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، بدلا من التشهير به.

هل يقاضي رمضان صبحي جمال علام

أوضح نادي بيراميدز أن هناك رغبة لدى رمضان صبحي في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد جمال علام بسبب التصريحات الأخيرة ضده، سواء على المستوى الدولي وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلى المستوى المحلي طبقاً للقوانين المصرية، متهمه بالتشهير.

اقرأ أيضا:

“جريمة رياضية”.. ميدو يفتح النار على جمال علام بسبب رمضان صبحي

هل يصبح محمود علاء أول الراحلين عن الزمالك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *