اخبار الشرق الأوسط

نجمات بأزياء مشابهة لألوان سياراتهن.. جينفر لوبيز وكايلى جينر وباريس هيلتون

نجمات بأزياء مشابهة لألوان سياراتهن.. جينفر لوبيز وكايلى جينر وباريس هيلتون


دوماً ما يعيش نجمات هوليود ومشاهيرها حالة كبيرة من الثراء تظهر خلال اختياراتهم لأزياءهم المميزة من وقت لآخر خاصة في ظل المتابعة الكبيرة التى يحظى بها هؤلاء النجمات، إلا أن ما لا يلاحظه الكثيرون هو حرص أكثر من واحدة منهن على الربط ما بين أزياءهن ولون السيارة الخاصة بكلاً منهن .


وهو الأمرالذى يظهر مع أكثر من نجمة ونسلط عليهن الضوء خلال التقرير التالى حيث تجاوز هؤلاء النجمات مرحلة ربط أزياءهن مع شركاء حياتهن، وصاروا يخترن الإطلالة لتكون بنفس لون السيارة الخاصة بهن مثلما يظهر مع هؤلاء النجمات.

كايلى جينر 


البداية من كايلى جينر الذى لا يعد الأمر بمثابة صدفة بالنسبة لها حيث اعتادت المواقع على رصد إطلالتها المشابهة لنفس ألوان سياراتها بصورعديدة حيث تحرص المليارديرة الصغيرة على لفت الأنظار لها بتلك الطريقة منذ مدة طويلة مثلما يظهرعبر حسابها على موقع انستجرام.

جينيفر لوبيز


أما باريس هيلتون الذى شهد الشهر الماضى ارتباطها رسميًا فظهرت بدون خطيبها فى آخر ظهور لها، فى مدينة ماليبو، خلال مجموعة من الصور بإطلالة سوداء تماماً سواء على مستوى أزياءها أو الحقيبة التى حملتها، لتكون قريبة من نفس لون سيارتها السوداء، حيث التقطت الصور أمامها ومن داخلها، مثلما ذكر موقع الديلى ميل خلال تقريره حولها.

كايلى جينر مع سيارتها السوداء
كايلى جينر بالأحمر داخل السيارة
لوبيز وسيارتها
باريس هيلتون 11
باريس هيلتون 12

لمطالعة الخبر على اليوم السابع


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *