Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

البرلمانية «السعودية العراقية» تعزز العلاقات الثنائية

الدكتور القناص ملتقيا عمار الحكيم في العاصمة العراقية أمس. (واس)

التقى وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية العراقية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم القناص؛ الذي يزور العراق حالياً، زعيمَ تيار الحكمة في جمهورية العراق السيد عمار الحكيم، وذلك في العاصمة العراقية (بغداد). وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات؛ التي تسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إذ أكد اللقاء على أهمية الأدوار التي تقوم بها الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات.

كما عقد وفد المجلس خلال الزيارة لقاءً مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي السيد محسن المندلاوي، وذلك في العاصمة العراقية (بغداد). وأكد اللقاء، عمق العلاقات التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين، وضرورة العمل على تعزيزها على الأصعدة كافة، وأهمية تفعيل دور لجان الصداقة المشتركة، وزيادة التنسيق في المواقف البرلمانية في المحافل الدولية والإقليمية تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك، والعمل على تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين.

حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية العراق عبدالعزيز الشمري، ورئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية المشتركة في مجلس النواب العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *