Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 كيف كانت تحضيرات حكيم جمعة لفيلم  ” قندهار”..تعلم هذه اللغة

يشارك الممثل وصانع الأفلام السعودي حكيم جمعة في الفيلم الأمريكي “قندهار” ، مع النجم العالمي جيرارد بتلر ومجموعة أخرى من النجوم .
وتدور أحداث فيلم قندهار حول العميل السري بالاستخبارات الأمريكية توم هاريس (جيرارد بتلر) الذي يسافر برفقة مترجمه إلى أفغانستان، من أجل تنفيذ عملية سرية ولكنهما سرعان ما يهربان من القوات الخاصة هناك بقيادة رسول (حكيم جمعة) بعد فضح العملية.

تحضيرات حكيم جمعة للشخصية

وبحسب بيان المركز الإعلامي للفيلم، أن الشخصية التي يقدمها حكيم جمعة جعلته يخضع لدروس مكثفة حتى يتعلم اللغة البشتونية، وهي إحدى اللغات الرسمية في أفغانستان، وذلك حتى يتمكن من اتقان الشخصية وتجسيدها بشكل واقعي خلال أحداث العمل.
فيلم قندهار من إخراج ريك رومان، ومن تأليف ميتشيل لافروتون وريك رومان وو.

مشاركة مميزة في الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية

أحدث إنجازات حكيم جمعة، فوزه مؤخراً بجائزة أفضل ممثل في الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية عن دوره في الفيلم القصير ” لا تروح بعيد ” للمخرجة مرام خالد طيبة. وفي الدورة السابقة من المهرجان حصد الفيلم الروائي الطويل “كيان” من إخراج حكيم جمعة، جائزة النخلة الذهبية لأفضل ممثلة لبطلته سمر شِشة، وجائزة النخلة الذهبية لأفضل تصميم صوت، وكان العرض العالمي الأول للفيلم في الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقد سبق تقديمه في عروض خاصة ضمن ركن مهرجان كان للفيلم القصير في 2018.
فيلم “كيان”، دارت أحداثه حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وفيلم “كيان” هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
“كيان ” من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وعرض من قبل ضمن أفلام المسابقة الرسمية في الدورة الثامنة من مهرجان أفلام السعودية الذي انطلقت فعالياته في شهر يونيو الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *