Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خال كيت ميدلتون يتوقع أن يعود الأمير هاري للعمل مع العائلة الملكية

عبّر خال أميرة ويلز كيت ميدلتون، غاري غولدسميث، عن حزنه لتنحي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن دورهما كأفراد كبار في العائلة الملكية.
وخلال مشاركته في حلقة افتتاح الموسم 23 من برنامج المشاهير في المملكة المتحدة “Celebrity Big Brother”، قال غولدسميث بطريقة ساخرة، عندما سأله زميله المتسابق لويس والش، عما إذا كان مسموحاً له أن يتحدث عن الأمور الملكية أثناء وجوده في منزل “Big Brother”: “أستطيع أن أعبّر عن رأيي في أيّ شيء تقريباً، ما لم يكن هناك خطرٌ على حياتي”.

تصريحات غاري غولدسميث

غولدسميث، الشقيق الأصغر لوالدة الأميرة كيت، كارول ميدلتون، شرح أنه يعتقد أن: “هاري كان محبوباً حقاً، محبوباً بشكل كبير، وكانت تجمعه مع كيت والأمير ويليام علاقة مميزة”. وأضاف أنهم: “كانوا يَبدون مرتاحين جداً معاً”.
وتابع حديثه بالإشارة إلى دخول ميغان ماركل إلى هذه العلاقة، التي بدأت بإثارة الدراما كثيراً، لتقول إن هاري لم يكن سعيداً؛ حيث قال: “هذا لم يكن عادلاً، وهذه ليست الحقيقة”.
وأضاف: “لا يمكنك أن ترمي عائلتك بأسلوب دراماتيكي هكذا، وتتحدث عنهم في كتابك الخاص، وتتوقع أن تُدعى لحضور عشاء الكريسماس”.
كما اعتبر الخال غولدسميث أن هذا الأمر حقاً محزن، وأنه يتوقع أن يعود الأمير هاري يوماً ما إلى عائلته، ويمارس وظيفته كفرد من العائلة.
وخلال حديثه قال أيضاً، إن الأمير هاري يحتاج حقاً للعودة حيث: “إننا أمة متسامحة، أعتقد أن الجميع سيعطونه فرصة مرة أخرى”، بحسب تعبيره.
شاهدوا صورة: كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ إجرائها العملية الجراحية

كيت ميدلتون تضع عائلتها في الأولوية

وفي حديثه عن ابنة شقيقته، كيت ميدلتون، قال غولدسميث: إن الجميع ينظر له على أنه الخال السيّئ، رغم أنه لم يختر أن تكون الأضواء مسلّطة عليه. إشارة إلى أن زواج كيت من ويليام، جعل عائلته تحت الأضواء.
وتابع حديثه بالقول: “من النادر أن تتواجد كيت في المناسبات العائلية؛ لأن لديها 3 أطفال، وهي تضع عائلتها دائماً في خانة الأولوية، وأنا أقدّر هذا الأمر كثيراً لها”.
وواصل الثناء على ابنة أخته والأمير قائلاً: “هي وويليام بمثابة منقذي العائلة الملكية. وعليّ أن أقول، الملك تشارلز قام بعمل رائع”.
يشار إلى أن غاري غولدسميث كان قد تسبب بالإحراج لكيت ميدلتون في عام 2017، بعد أن تم إلقاء القبض عليه بتهمة الاعتداء على زوجته، كما أن عائلة كيت تخشى حالياً أن يتمادى في تصريحاته في برنامج “Celebrity Big Brother”، أو أن يتحدث عن وضعها الصحي.
يمكنكم قراءة: التساؤلات تحوم حول كيت ميدلتون وقصر كنسينغتون يضع حداً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *