Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 21 لاروزا … ماذا يحدث بين مهرة وزيدان؟

مسلسل ضرب نار الحلقة 21 كاملة بتقنية عالية لاروزا – يبحث الكثير من هواة الدراما عن الحلقة الجديدة لمسلسل ضرب نار، بعدما شهدت أحداث الحلقة الماضية تصاعدا بين مهرة وزوجها زيد.

وتوفر لكم ، كافة المسلسلات المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023 ، ومن ضمنهم مسلسل ضرب، حيث لاقى رواجا واسعاً في الوطن العربي تحديدا في الخليج العربي ومصر، وذلك لمحبة المتاعين وإعجابهم بأداء الزوجين العظيمين أبطال المسلسل أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز.

قصة وأبطال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 – حيث ينتظر الكثير من عشاق وهواة المسلسلات في مصر خاصة والوطن العربي عامة لحظة عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 21 واحد وعشرون الذي تميز بأحداثه السريعة الشيقة والممتعة.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز “مهرة” قبل عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 21 بدقائق صورة لها عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 21 واحد وعشرون كاملة وبتقنية عالية من خلال موقع لاروزا “اضغط هنا”

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 21 واحد وعشرون

تشهد الحلقة 21 واحد وعشرون من مسلسل ضرب نار أحداث ساخنة ومليئة بالإثارة، خاصة بعد الحوار الذي دار بين مهرة التي تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز وزوجها زيدان الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، بما يتعلق بحمل الأخيرة، خاصة بعدما كشفت مهرة عن عدم ثقتها الكاملة من زيدان، كما تكشف الحلقة 21 من مسلسل ضرب ما يحدث مع شقيق مهرة المدمن على المخدرات.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 20 لاروزا كاملة

 

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 13… الكوماندا يخطط للانتقام من مهرة

أحداث الحلقة 20 العشرون من مسلسل ضرب نار

تخللت الحلقة 20 من مسلسل ضرب نار أحداث كثيرة، أهمها مشهد طارق شقيق مهرة وهو يسرق الأولي بسبب الإدمان، كما اقتحم العترة منزل سحر زميلة مهرة بعد توليها المصنع، وهددها بالرغم من وجود زوجها داخل المنزل ولكنه غير واعي بما يجري حوله بسبب المخدرات، كما نزلت مهرة الجنين بعد سقوطها على الأرض، وهذا الأمر أصبح نقطة خلاف بينها وبين زوجها زيدان التي يقوم بدوره ماجد المصري، ومن جهة أحمد العوضي التي يقوم بدور جابر أبو شديد الكوماندا، حيث خالف الكوماندا كلام المعلم أنور وقام بقتل رعد، فهل يدوم جابر بالعمل في تجارة السلاح بعد الأن؟

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 21 الواحدة والعشرون والقنوات الناقلة لها

يذاع مسلسل ضرب نار الحلقة 21 الواحدة والعشرون على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 21 الواحدة والعشرون الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر… طلاق مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 … ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

شاهد  أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة… هل تقف مهرة بجانب الكوماندا؟

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 21 واحد وعشرون – يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وماجد المصري أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

 

في ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 21 الحادية والعشرون، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في مارثون مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *