Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أول تعليق دولي على تكليف محمد مصطفى بتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة

عقّب تور وينسلاند، منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الاوسط، اليوم الخميس، على تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة محمد مصطفى.

وقال وينسلاند في تصريح له: “التقيت اليوم رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى الذي تم تعيينه اليوم. وأهنئ الشعب الفلسطيني والرئيس عباس على هذا التعيين الذي جاء في الوقت المناسب”.

وأضاف، “إنني أتطلع إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع الرئيس ورئيس الوزراء الجديد وفريقه لمعالجة التحديات الاقتصادية والإنسانية والسياسية في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة”.

وتابع وينسلاند، “وفي مثل هذا الوقت المضطرب الذي يمر به المشروع الوطني الفلسطيني، فإنني أشجع كل الجهود المبذولة للتغلب على التحديات الحالية، بما في ذلك الانقسامات الداخلية”.

ومن جانبه، قال وزير الخارجية البريطاني إن تشكيل حكومة فلسطينية جديدة للضفة الغربية و غزة مصحوبة بحزمة دعم دولي أحد العناصر الحيوية لتحقيق سلام دائم.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد كلّف، مساء اليوم الخميس، الدكتور محمد مصطفى بتشكيل الحكومة التاسعة عشرة، وذلك خلال المدة المحددة في القانون الأساسي المعدل لسنة 2003 وتعديلاته.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *