Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عادل عبدالرحمن لـ«»: الهلال أقرب للبطولة

تحدث المدرب المصري عادل عبدالرحمن لـ «» عن نهائي البطولة العربية بين فريقي النصر والهلال، وقال: الفريقان كبيران، النصر يملك رونالدو وبعض اللاعبين المميزين على مستوى العنصر الأجنبي، لكن الهلال يتفوق في جودة اللاعب المحلي، وفي مباريات الديربي لا تستطيع التوقع. وعن الحالة الفنية للفريقين قال: الحالة لدى الفريقين متشابهة، فكلاهما في مرحلة الاعداد ولم يصلا للجاهزية الكاملة، ولكن كل فريق سيبحث عن الكأس مهما كانت حالته الفنية.

وفي سؤالٍ له عن توقعه لنتيجة المباراة، أجاب: الفرص متقاربة بين الفريقين، لكن الهلال يتفوق نسبياً على النصر في المواقف الثابتة لتواجد منفذ جيد مثل نيفيز ولاعبين يملكون طول القامة أمثال كوليبالي وسافيتش وكنو ويملك تنظيماً عالياً.

وعن نقاط الضعف والقوة في الفريقين، قال: قوة الهلال في دفاعه، ويملك خبرات أعلى تحديداً على مستوى الدفاع، والنصر لديه قوة هجومه بوجود اللاعب البرتغالي رونالدو، لكن للأسف بعض اللاعبين في الفريق النصراوي لا يستفيدون من وجوده بالشكل اللازم إذ يجب استغلال المساحات التي يصنعها الدون بتركيز المدافعين عليه.

وزاد أي فريق يريد الفوز فإنه يحتاج نقاطاً مهمه لتحقيق اللقب أولاها الهدوء، ثم التنظيم والأداء الجماعي. واختتم حديثه بقوله: متأكد جداً أننا سنشاهد مباراة كبيرة وممتعة؛ لوجود الكم الهائل من النجوم في الفريقين؛ لذا كل الرياضيين ينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *