Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تايلور سويفت تفاجىء جمهورها بألبوم في منتصف الليل ومفاجأة أخرى بعد ساعتين

أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “‘The Tortured Poets Department” في ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 بشكل مفاجئ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد إذ أنها بعد مرور ساعتين فاجأت جمهورها مجدداً.

مفاجأة تايلور بألبومها المزدوج

بعد ساعتين من إطلاق تايلور سويفت ألبومها الجديد “The Tortured Poets Department” توجهت النجمة إلى جمهورها بمنشور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كتبت فيه :” إنه مفاجأة في الساعة الثانية صباحًا: The Tortured Poets Department هو ألبوم مزدوج سري”.
وأضافت: “لقد كتبت الكثير من الشعر “المعذب” في السنتين الماضيتين وأردت مشاركته معكم جميعًا، لذلك إليكم الجزء الثاني من الألبوم: الأنثولوجيا. 15 أغنية إضافية. والآن القصة لم تعد لي وحدي إنها لكم جميعًا الآن”.
تابعوا المزيد: هل ستعلن تايلور سويفت انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد؟!

تايلور سويفت تطلق ألبومها الجديد

وكانت تايلور قد أطلقت منذ ساعات ألبومها الجديد بمنشور مؤثر على صفحتها في انستغرام، وتوجهت إلى جمهورها بالكثير من المشاعر لتكشف عن حيثيات العمل حيث كتبت: “The Tortured Poets Department هو أنثولوجيا لأعمال جديدة تعكس الأحداث والآراء والمشاعر الخاصة بلحظة متقلبة من الزمن ميؤوس منها، لحظة كانت مذهلة ومحزنة بنفس القدر”.
وأضافت: “هذه الفترة من حياة الكاتب قد مرت وانتهت الآن، وأُغلق الفصل وتمت تسويته. لا يوجد شيء للانتقام منه، ولا نتائج للتسوية بمجرد أن تلتئم الجروح”.
وتابعت: “وبعد التفكير العميق، اتضح أن العديد من هذه الجروح كانت نتيجة للإيذاء الذاتي.هذا الكاتب يؤمن بشكل كبير أن دموعنا تتحول إلى شيء مقدس على شكل حبر على الورقة، بمجرد أن نحكي قصتنا الأكثر حزنًا، يمكن أن نكون قد تحررنا منها”.
وختمت بالقول: “وبعد كل ذلك كل ما يتبقى هو الشعر المعذب”.

تلميحات تايلور سويفت عن الألبوم

وكان ألبوم تايلور الجديد وتفاصيله غامض بالنسبة لجمهورها، خاصة للفئة التي تعشق تحري أخبارها، إلا أنها منذ أيام وتحديداً في 16 أبريل تعاونت مع منصة Spotify لاستضافة معرض مفاجئ في لوس أنجلوس، حيث سمح لمحبيها بالتجول في غرفة مصممة على شكل مكتبة مليئة بدلالات غير مباشرة عن الألبوم، بما في ذلك كلمات جديدة وصور تلمح إلى المحتوى المحتمل.
كما انتشرت رسوم جدارية غامضة في جميع أنحاء الولايات المتحدة قبل إصدار الألبوم في شيكاغو، تضمنت الرسوم رموز “بار كود” عبارة عن رابط فيديو قصير على صفحة يوتيوب الرسمية الخاصة بتايلور سويفت يحتوي على نص كتب فيه “خطأ 321″، بالإضافة إلى الرقم 13 في الأسفل.

تايلور سويفت تكشف عن ألبومها الجديد

في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024 بنسخته الـ 66، حصلت تايلور سويفت على جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي عن ألبوم Midnights، وأثناء تسلمها الجائزة صرحت تايلور سويفت أن هذه الجائزة هي رقم 13 الذي يمثل لها رقم الحظ، ثم كشفت عن ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “The Tortured Poet’s Department”.وقالت سويفت: “أريد أن أشكر أعضاء أكاديمية التسجيل على التصويت بهذه الطريقة. لكنني أعلم أن الطريقة التي صوتت بها أكاديمية التسجيل هي انعكاس مباشر لشغف الجماهير. لذلك أريد أن أشكر المعجبين من خلال إخباركم بسر كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل”. وأضافت: “إنه يسمى The Tortured Poet’s Department أي قسم الشعراء المعذبين. سأذهب وأنشر الغلاف الآن خلف الكواليس. شكراً لكم. أحبكم. شكراً لكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *